رياضة

مطالبة باقالة مدرب المنتخب العراقي سيدكا لسوء النتائج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طالب عضو الإتحاد العراقي لكرة القدم محمد جواد الصائغ مجلس إدارة الاتحاد بإتخاذ قرار باقالة مدرب منتخب بلاده فولفغانغ سيدكا لسوء النتائج والارتباك الذي يسود المنتخب في الوقت الحاضر.

وذكر الصائغ لفرانس برس "بقاء سيدكا لم يعد مجديا فالنتائج بعهدته سيئة ولم ترتق الى مكانة وسمعة المنتخب ومناسبات عديدة سابقة اخرها بطولة الاردن الدولية الرباعية خير شاهد على ذلك" حيث حل في المركز الرابع الاخير.

واضاف "بسبب ذلك على مجلس ادارة الاتحاد ان يتخذ قرارا باقالة سيدكا الذي لم يمتلك اية ستراتيجية لعمله، ولم نعرف هل هو يريد ان يبني منتخبا ام يعد منتخبا لبطولات، ففي كل مناسبة يعتمد اسلوب التجريب والاختبار وهذا يعكس تخبطه".

وتابع "في خليجي 20 وقبلها في غرب اسيا ثم في نهائيات اسيا مطلع العام الجاري في الدوحة والان في بطولة الاردن، سيدكا لم يستقر على مجموعة قادرة على تمثيل المنتخب في البطولات".

واتهم الصائغ المدرب سيدكا الذي ينتهي عقده مع الاتحاد العراقي لكرة القدم منتصف اب/اغسطس المقبل، ب"الدكتاتور والمتفرد بالقرار".

وكان المنتخب العراقي خسر في مستهل بطولة الاردن الاخيرة امام الكويت بثنائية نظيفة تلتها خسارة ثانية امام الاردن بفارق ركلات الترجيح ليحصل بذلك على المركز الرابع في وقت يستعد فيه لجولة الذهاب من التصفيات المؤدية الى مونديال 2014 عندما يقابل اليمن في 23 الجاري باربيل قبل مواجهة الاياب في الامارات في 28 منه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اطردوه بسرعه
محمد الشرع -

يجب على الاتحاد العراقي ان يسرع باعادة النظر في اسماء ندربي المنتخبات وخصوصا المنتخب الاول والنتخب الاولمبي ..المدرب سيدكا فاشل ...

التغير ضروري يا ناجح
صهيب العراقي -

يجب تغير المدرب وطرد بعض الاعبين من المنتخب

الاختيار الخاطء
الاعلامي ناظم العبود -

ما من منصف ومتابع لواقع كرة القدم في العراق ان يشك ولو للحضة بان تلك المجموعة التي تدير دفة الامور في البلادعلى المستوى الرياضي هي امتداد لحسين سعيد سبب هذا التراجع

طرد المدرب بسرعه
صادق البياتي -

لا يستحق تدريب منتخب العراق وعلى الاتحاد البحث عن مدرب با اسرع وقت وطرد بعض الاعبين لا يستحقون تمثيل المنتخب

استبعاد المدرب
حسن يوسف -

الرجاء الرجاء استبعاد المدرب سيدكا لانه لا يصلح كمدرب حتى في الفرق الشعبية لان عندنا خيرة اللاعبين ولم يستطيع توظيفهم كذلك النتائج لم يفلح في اي مبارة وغياب لمساته وماذا بعد ارجوكم