رياضة

الإماراتي عوانة يواجه خطر الإستبعاد من صفوف المنتخب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه مهاجم بني ياس ذياب عوانة خطر الإستبعاد من صفوف المنتخب الإماراتي لكرة القدم المدعو لمواجهة الهند في 23 و28 يوليو الحالي ضمن الدور الثاني من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل، وذلك بسبب ركلة جزاء إستعراضية سجلها في مرمى لبنان في مباراة دولية ودية اقيمت اول في مدينة العين.

وحظيت ركلة الجزاء بمتابعة مئات الالاف على موقع "يوتيوب" نظرا للطريقة التي نفذ بها عوانة الركلة بكعب القدم اليمنى وظهره الى المرمى وهز الشباك على يسار الحارس اللبناني في الدقيقة 79 مسجلا الهدف السادس (6-2).

وقال المدير العام للمنتخب الاماراتي اسماعيل راشد في تصريح لصحيفة "ذي ناشيونال" المحلية الصادرة في ابو ظبي "التسديد بهذه الطريقة لا ينبغي ان يحدث"، مضيفا "أعتقد بان ما حدث يعتبر عدم احترام".

وتابع "لا يمكننا ان نقبل بان يكون في منتخبنا اي شخص لا يحترم المنتخب الخصم والناس الذين يعملون معه والمشجعين".

واوضح راشد "انه والمدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ومسؤولين اخرين عن المنتخب سيجتمعون قريبا لتقرير ما اذا كان عوانة يستحق عقوبة وكيفيتها وصرامتها".

واردف قائلا "بامكاننا استبعاده من المنتخب وبامكاننا معاقبته بدفع غرامة مالية"، مشيرا الى ان عوانة "أعتذر جدا عن تصرفه، وقال +لقد كنت مخطئا. ارتكبت خطأ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا كويهم
واحد من الناس -

يا جماعة الخير ليش مكبرين السالفة وايد, صدقوني والله لو كان هذا الهدف مسجل في مرمى الامارات كان الاعلام الاماراتي ما اثار الموضوع بهذة الطريقة ولو كان مسجل الهدف الحبيب ميسي كان مدحوا فيه ولكن مسكين يا عوانه انت اماراتي فأشرب من الكاس حالك حال كفيل الخدامة يوم تشرد من الكفيل كل شي على راسه وهي مسكينه مالها خص بشي بس سرقت وشردت وانت ادفع فلوس التذكرة.