رياضة

تأهل رادفانسكا وتشيبولكوفا إلى الدور الثاني لدورة ستانفورد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا والسلوفاكية دومينيكا تشبولكوفا المصنفتان خامسة وثامنة على التوالي الى الدور الثاني من دورة ستانفورد الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 721 ألف دولار، اثر فوز الاولى على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريسوفا 6-1 و6-2، والثانية على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-2 و7-6 (9-7).

وتلتقي رادفانسا في الدور المقبل مع التايوانية كاي-تشن تشانغ التي تغلبت على الاميركية هيلاري بارت 7-5 و6-4، فيما تلعب تشيبولكوفا مع الاميركية كريستينا ماكهال الفائزة على الكرواتية ميريانا لوسيتش 6-1 و6-صفر.

وفازت ايضا الكندية ريبيكا مارينو على الاميركية كوكو فانديويج 6-4 و6-4، وستكون مباراتها المقبلة مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثالثة والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار اللاعبات الاربع الاوليات.

وتبدأ البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة اولى حملة الدفاع عن لقبها بدءا من الدور الثاني ايضا ضد السويدية صوفيا ارفيدسون او النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش، فيما تبدأ الروسية ماريا شارابوفا الثانية ووصيفة البطلة مشوارها في مواجهة السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا او اليابانية ريكا فوجيوارا.

وتحصل الفائزة بلقب الدورة على 111 الف دولار و470 نقطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف