رياضة

بكنباور ينصح لوف بالإستفادة من غوتسه واوزيل في تشكيلة واحدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصح القيصر الألماني فرانتس بكنباور مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف بإيجاد خطة مناسبة للإستفادة من لاعبي الوسط ماريو غوتسه ومسعود أوزيل في تشكيلة واحدة.

وقال بكنباور لصيحفة "بيلد" الالمانية: يمتاز اللاعبان بشخصية هجومية كبيرة. على يوغي (لوف) ايجاد الحل المناسب للاثنين معا في المباريات المقبلة".

واعتبر القيصر ان "غوتسه اكثر فاعلية في دور مركزي خلف المهاجمين، أما اوزيل فعليه التواجد على الميمنة او الميسرة".

وتلعب المانيا على ارضها مباراتين ضد النمسا في 2 ايلول/سبتمبر المقبل في تصفيات كأس اوروبا 2012 ثم في دانتسيغ بعد اربعة ايام وديا ضد بولندا.

وقارن بكنباور الوضع الحالي مع "الفترة التي سبقت كأس العالم 1970. وقتها كان السؤال: غيرد مولر أو أوفي سيلر في الهجوم، لان اسلوب اللاعبين كان مشابها. حسم المدرب هلموت شون الوضع: الاثنان معا. كانت النتيجة جيدة. حلت المانيا ثالثة وغيرد مولر هدافا للنهائيات (10 اهداف)".

وتابع بكنباور اشادته بغوتسه وجه دورتموند الصاعد، الذي لمع في مباراة المانيا والبرازيل (3-2) الودية الاخيرة، وتوقع مستقبلا باهرا للاعب الوسك المرتبط مع بطل المانيا حتى 2014، والذي يثير اهتمام اندية كبرى "وبالطبع بايرن"، بالاضافة الى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين "بحال متابعة تألقه ومحافظته على ذهنية جيدة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف