رياضة

اليابان تتقدم بطلب "إطلاق سراح" 19 محترفاً في أوروبا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الإتحاد الياباني لكرة القدم انه تقدم بطلب من الأندية الأوروبية من اجل "إطلاق سراح" 19 لاعبا محترفا في بطولات القارة العجوز للمباراة الأولى لمنتخب "الساموراي الازرق" في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 والتي ستجمعه بضيفه الكوري الشمالي في الثاني من الشهر المقبل.

وتتضمن لائحة اللاعبين المحترفين في اوروبا لاعب وسط سسكا موسكو الروسي كيسوكي هوندا ومهاجم دورتموند الالماني شينجي كاغاوا ومدافع انتر ميلان الايطالي يوتو ناغاتومو الذي يتعافى من اصابة في كتفه تعرض لها الشهر الماضي.

كما شملت اللائحة تاكاشي اينو الذي انتقل الى فولفسبورغ الالماني الشهر الماضي، ومهاجم شتوتغارت الالماني شينجي اوكازاكي ومهاجم نوفارا الايطالي تاكايوكي موريموتو والجناح اليافع ريو مييايتشي الذي قد يسجل غدا السبت بدايته في الدوري الانكليزي الممتاز عندما يتواجه فريقه ارسنال مع ليفربول.

وذكر المدير الفني في الاتحاد الياباني هيرومي هار بان الاتحاد بعث برسالة الاندية اللاعبين ال19 الذين "يملكون فرصة استدعائهم الى المنتخب".

وسيعلن مدرب اليابان الايطالي البرتو زاكيروني الخميس المقبل التشكيلة التي ستواجه كوريا الشمالية في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا اوزبكستان وطاجكستان، علما بان الاخيرة حلت بدلا من سوريا التي استبعدت بسبب اشراكها جورج مراد خلال مواجهة المنتخبين في الدور التمهيدي وذلك رغم لعبه مع المنتخب السويدي عام 2005.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف