رياضة

كيريلنكو وغايدوسوفا ومارتيتش الى ربع النهائي من دورة كانتون

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الروسية ماريا كيريلنكو والاسترالية يارميلا غايدوسوفا والكرواتية بترا مارتيتش المصنفات اولى وثانية ورابعة على التوالي الى الدور ربع النهائي من دورة كانتون (غوانغجو) الدولية الصينية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار.

وفي الدور الثاني، تغلبت كيريلنكو على الفرنسية ايرينا بريمون 6-3 و6-1، فيما واصلت غايدوسوفا حملة الدفاع عن لقبها بنجاح بفوزها على اللوكسمبورغية ماندي مينيلا 4-6 و6-2 و6-3 بينما تغلبت مارتيتش على الكازخستانية زاريتا دياس 4-6 و6-2 و6-4.

وتتواجه كيريلنكو في ربع النهائي الاوكرانية تيتيانا لوجانسكا التي تغلبت بدورها على الصينية جاو ييجينغ 6-4 و2-6 و7-5، فيما تلتقي غايدوسوفا التي فضلت الدفاع عن الوان استراليا عوضا عن بلدها الام سلوفاكيا منذ عام 2009 بعد زواجها من اللاعب الاسترالي سامويل غروث قبل طلاقهما في نيسان/ابريل 2011، مع السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا الثامنة او الفرنسية ارافان رضائي.

اما مارتيتش فتلتقي مع التايلاندية نوباوان لرتشيواكارن او الصينية يي جينغ.

وبلغت الدور ربع النهائي ايضا البولندية اورسولا رادفانسكا بفوزها على التايوانية شان يونغ يان 2-6 و6-2 و6-2 لتضرب موعدا مع الجنوب افريقية شانيل شيبرز السابعة التي تغلبت على التايوانية الاخرى التايوانية سو-واي هسيه 3-6 و7-6 (7-1) و6-1.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف