رياضة

ضجة في فرنسا بعد تسمية ريبيري مولوده الجديد سيف الإسلام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يتخيل لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الفرنسي فرانك ريبيري أن تسمية مولوده الجديد "سيف الإسلام" ستحدث ضجة كبيرة في فرنسا. ووصف بعض الفرنسيين المتعصبين هذه الخطوة بـ"التحدي المباشر" للرئيس نيكولا ساركوزي أبرز المطالبين بإسقاط القذافي ونجله سيف الإسلام.

____________________________________________________________________________

ريبيري مع زوجته الجزائريّة وهيبة

لم تمر تسمية المولود الجديد "سيف الإسلام" للجناح الفرنسي فرانك ريبيريمرور الكرام على الشارع الفرنسي بصفة عامة والأوساط الرياضيّة بصفة خاصة.

وأبانت تسمية "سيف الإسلام" ردود فعل متبانية في فرنسا حيث إعتبر بعض الفرنسيين المتعصبين إقدام ريبيري على هذه الخطوة في هذا الوقت بالذات بمثابة التحدي المباشر للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الذي يعد أبرز المطالبين بإسقاط نظام العقيد الليبي معمر القذافي ونجله سيف الإسلام.

وتعتبر فرنسا من أوائل الدول التي دعمت الثورة الليبية وساهمت بقوة في إصدار قرار دولي من مجلس الأمن يقضي بحماية المدنيين بعد هجمات كتائب القذافي الدامية عقب إنطلاق مظاهرات 17 فبراير الماضي.

ويلاحق العقيد الليبي المخلوع بعد سقوط نظامه بفعل ضربات حلف شمال الأطلسي "الناتو" وقوات المجلس الإنتقالي علماً أنه مطلوب لمحكمة جرائم الحرب في لاهاي رفقة نجله سيف الإسلام ورئيس مخابراته عبدالله السنوسي.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد بل شن معارضو ريبيري حملة كبيرة ضده على صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" تضمنت نشر صوراً للعاهرة الجزائريّة "زاهية دهار" الذي تورط ريبيري وزميليه في المنتخب الفرنسي كريم بنزيما وغوفو بإقامة علاقة جنسيّة معها في أحد أفخم فنادق ميونيخ بألمانيا.

كما سخروا أيضاً من تمسك ريبيري بتعاليم دينه الإسلامي في بعض المواقف وتجاهلها قي مواقف أخرى في إشارة إلى فضيحته الجنسيّة معالجزائريّة زاهيّة.

وعلى الطرف الآخر، يرى محبو لاعب بايرن ميونيخ الألماني أن الموضوع المثار حالياً لا يستحق كل هذه الضجة وطالبوا في الوقت نفسه بالإبتعاد عن التأويلات البعيدة عن التصورات الحقيقة لأن مسمى الطفل الجديد ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالسياسة.

يذكر أن لاعب المنتخب الفرنسي رُزق بمولود جديد يوم الجمعة الماضي أطلق عليه "سيف الإسلام" مؤكداً إختيار إسم طفله عن قناعة تامة.

وعبر ريبيري عن سعادته الكبيرة بمولوده الذكر الأول بعد شاهيناز وحيزية متمنيّاً في الوقت ذاته أن يكون "سيف الإسلام" فأل خير عليه مع الفريق البافاري.

كما أشار في حال تسجيله أي هدف في الفترة القادمة سيهديه إلى طفله الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن ريبيري قام بإشهار إسلامه في عام 2007 بعد إرتباطه بوهيبة بلهامي وهي جزائرية مسلمة وزار مدينة وهران تلمسان حيث تنحدر عائلة زوجته الجزائريّة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شكل وجه مشوه
nero -

شكل وجه الفرنسي فرانك ريبيري مشوه وأسنانه كأسنان الذئاب طويلا وحادا يخوفني شكله وأسنانه، .

شكل وجه مشوه
nero -

شكل وجه الفرنسي فرانك ريبيري مشوه وأسنانه كأسنان الذئاب طويلا وحادا يخوفني شكله وأسنانه، .

ايهي
نورا -

يعني لو جاء ريبيري واعطوني وزنه ذهب ثم وزن الفريق الفرنسي كله ذهب لن اقبل به ..ولو كان اخر رجل على الكوكب . مش لانه اسمى ابنه سيف الاسلام ، هو حر يسمي الي بدو ياه ، اولا بشع جدا ، ثانيا كريه بتصرفاته ، .

اين المصداقية
قطة لعوبة -

اولا يرجى التصحيح فال .......زاهية التي فضحت اللاعبين الذين مارست معهم الرذيلة هي جزائرية الاصل وليست مغربية

rectification
imane -

Just a rectification...Zahia DEHHAR is algerian not moroccan,

حقوق الإنسان
النحل البري -

فرنسا تقضي على سيف الإسلام الليبي ويولد على أراضيها سيف الإسلام الجزائري والذي سيصبح لاحقا سيف الإسلام الفرنسي .أبشروا خيرا لأن حقوق الإنسان محفوظة في الدول الغربية هل ستكون مثلها في الدول العربية ؟؟؟؟؟

شبه بعض
جيجي -

الطيور على اشكالها تقع سبحان الله هو وزوجته عندهم نفس الاسنان اتمنى الا يورثا لابنهما هذه الاسنان

ZAHIA IS ALGERIAN
kika -

ZAHIA THE PROSTITUE IS ALGERIAN NOT MAROOOOOOOOOOOOOOOCCCCANNN !!!!!

لايهمنى
ابوبكر فحيل البوم -

ليس مشكلة تسمية سيف الاسلام فمعنى الاسم الحقيقى لايرتبط بالشخص فالمجرم سيف الاسلام القذافى الذى كان وراء قتل الالاف من الليبيين فالاسلام منه برى ولو كانت له ذرة من الاسلام لايقول اما نحكمكم او نقتلكم وندمر البترول ونسعى الى محو ليبيا من الوجود وهذا لاترضاه اخلاق كل البشرية بغض النظر الى الاديان والاحزاب وكافة الاتجاهات الانسانية فنحن لايهمنا ذلك فمن يريده عليه ان يبحث عليه فى الصحراء الكبرى مثل الجرذان وان يجعله خليل لزوجته لعله يتحصل على نسخة اصلية من سيف القذافى وشكرا للسيد ساركوزى وكمرون واوباما اما قادة قطر والامارات والاردن والسودان وتونس الشقيقة فلهم كل التقدير والاحترام من كل ليبي شريف

Zahia
Salma Radi -

Zahia is Algerian !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! leave Moroccan women in peace!!!!!!!!!!!!!!!

تصحيح للاخت ايمان 4
سفيان -

هو انتم تريدون بالقوة أن تجعلوا من جنسية ال... ;جزائرية ;، عجيب أمركم؟ الصحافة الغربية والقنوات التلفزيونية وفي مواقع التواصل الاجتماعي تأكد على أنها فرنسية الولادة ومن اصول مغربية، ولا يعجبكم ذلك ؟ قولوا كذلك ان فتاة برلسكوني ليست بمغربية، وقولوا ان من يقبضن عليهن في الخليج ليست بمغربيات، عجيب امركم ؟ يجب ان تحولوا اي خبر لمعركة مع الجزائر. أي شخص يمثل نفسه ولا يمثل شعبه، وكل واحد مسؤول عن افعاله ويتحمل نتائجها، ولا يعني ان انسان فاسد من اصل فلاني فهذا يعني ان الشعب كله فاسد، طبعا إلا عند العرب، فهم يعشقون الأخلاق الفاضلة والشعارات الدينية وفي الخفاء افعالهم تخيف حتى الشيطان. أما ريبيري فهو مسلم وإن عصى الله عزوجل في افعاله، والتوبة حق فلماذا تشتمونه يا معشر العرب، على الأقل هو احسن منكم مليون مرة، قد يكون قبيح الوجه بالنسبة لكم لكن أنتم قلوبكم بشعة بالتكبر والمظاهر والمفاسد، تقولون انكم مسلومون ولكن اقوالكم بعيدة عن الإسلام. مليــــــــــــــــــــــون مبرووووووووووووك عليه وعلى زوجته هذا الإبن وان شاء الله سيكون جندا من جنود المسلمين في اوروبا والله يحفظه من شر خلق الله وهم العرب بعقول صهيونية

ela noura
jadd -

noura .................ya hek tkon el setat ya bala

تمييز
خوليو -

اللاعب منسجم مع دينه، هذا الأخير نشأ بالسيف وللسيف أهمية قصوى باستمراره، ،ويسمونه سيف الإسلام لتميزه عن السيوف الأخرى مثل ما ميزوا المرأة عند فرض الحجاب عليها : سيوف اسلامية مسلولة، وحرائر نسائيةمميزة بعبوديتها للذكر، والدين عند الله الاسلام فقط ،أي كله تمييز بتمييز.

مستغرب
عراقي متابع -

أستغرب كثيرا أن كثير من أللاعبين من بينهم ريبري ألذي ينفق أموالا ببذخ على وصديقاته ,بينما كان بامكانه صرفها لتجميل وجهه الذي لن يكلفه ربع ربع ما يصرفه على بائعات الهوى, يعتبر نفسه مسلما ويسمي ابنه سيف الاسلام بينمافضائحه تتصدر الصحف الاوربية.لولا براعته في الكرة لما كانت تلك الفتيات تعيرنه اية اهتمام ألله م لاشماته

pf
samir -

Zahia is Moroccan women d''ont lie pleas

Saif Al Islam
Salim -

Saif Al Islam is a very nice name; Why we have to think about the son of Kathafi only?.

السبب
omar -

ان سبب تشوه وجه ريبيري يعود الى حادث سيارة كاد ان يودي بحياته في فترة المراهقة, مما ادى لاصابته بحروق و تكسر في بعض مناطق الوجه, و كانت زوجته الحالية هي الممرضة المسؤولة عنه و نشيء بينهما حب تطور الى الزوج, ثم اقتنع بالاسلام و اعتنقه, اما عن تسميته لابنه بسيف الاسلام, فاعجب لهذا الامر و كانما التاريخ الاسلامي لا يوجد به العديد من العظماء الذين حملوا هذا الاسم او وصفوا به ؟!؟! و ليس بغريب ان يخرج لنا احدهم بان يمنع المسلمين من تسمية ابنائهم باسامة, او حتى تصل لمحمد,و امر آخر يزعجني و يجعلني في الفترة الاخيرة لا اتصفح ايلاف هو السب و القذف الممنهج من بعض مدعي الليبرالية لاي موضوع له علاقة بالدين سواء كان المسيحية او اليهودية او الاسلام, و اعتقد بانه من المفترض ان يخالف هذا شروط النشر !!!

خوليو
زيدان -

تعليق خوليو يسيء للإسلام

عسى ان يهديه الله
مصطفى العراقي -

درج بعض المسيحيون على التحول للاسلام بسبب عدم اقتناعهم بفكرة الالهة الثلاث التي تتحد لتكون الها واحدا !! ريبيري كاثوليكي الاصل وكما سمعنا مؤخرا فان الكنيسة وباباها دعوا الكاثوليك الى عدم التخلي عن المسيحية والكنيسة بسبب فضائح اغتصاب الاطفال الذين-وياللعجب- يرسلهم اباؤهم اليها بحسن ظن فيعودون مغتصبين.ريبيري وغيره مرحب بهم في الاسلام فلا وسيط بينه وبين ربه ولكن الاسلام فيه التزامات قد تشق عليه ّ!!

she is Algerian
Salma Radi -

تاكد بنفسك ان كانت مغربية او جزاءرية اذا كنت تتكلم فرنسي و الا فترجم: Zahia, vous avez 18 ans et vous etes d’origine marocaine. Quand etes-vous arrivee en France ?Zahia. Mais je ne suis pas du tout d’origine marocaine, je suis d’origine algerienne ! Je suis nee Ghriss, en Algerie, le 25 fevrier 1992 [elle montre son passeport], et je suis arrivee en France en 2002 avec ma mere et mon petit frere. J’avais 10 ans.

she is Algerian
Salma Radi -

: زاهية، 18 وكنت من أصل مغربي. متى يصل في فرنسا؟زاهية: لكنني لست على الإطلاق من المغرب، وأنا من أصل جزائري! لقد ولدت في Ghriss، والجزائر، فبراير 25 ، 1992 [انها تظهر جواز سفرها] ، وصلت في فرنسا في عام 2002 مع والدتي وشقيقي الصغير. كنت 10.

حادث سياره
Abboud -

التشوهات في وجه ريبيري ناتجه عن حادث سياره مروع حدث له عندما كان طفلا وكاد ان يودي بحياته .

الى الجرب
عبدالله dz -

مخالف لشروط النشر

اسلام ميه بالميه
سيف من خشب -

اختياره ل ..........مسلمه جزائريه .. منتهى الالتزام الديني ومخالف لكل زاعم بانه يجزيء اسلامه .. فالاخت زاهيه مسلمه بامتياز.. لو ..........غربيه او متغربيه كان في كلام .. حيا الله ربيري وبلال .

تعليقات كريهة
أخ العرب -

هناك بعض المعلقين الذين تفوح من تعليقاتهم رائحة الكراهية الدينية لكل ما هو مسلم أو اسلامي (خوليو مثال سيئ على هذه النوعية)، فهؤلاء تراهم يكتبون في قضايا أخرى تعليقات مطلية بالسكر، مما يُعطي القارئ شعوراً بأنهم أناس يحترمون الآخر ولو اختلفوا معه، إلى أن تأتي قضية مرتبطة بالإسلام أو المسلمين فيكشرون عن أنيابهم وينسوا المواعظ التي أعطوها للآخرين عن التعايش واحترام الآخر!!! أناس باطنها التخلف وظاهرها الإحترام، تماماً مثل الشخص القبيح من داخله ولكن تكسي قباحته عمليات السليكون وعمليات التجميل التي لا تلبث أن تفشل ويظهر العري الحقيقي، تماماً كما نرى في التعليقات القبيحة أعلاه. أعتقد أن سبب كل هذا الكره هو تحوّل هذا اللاعب إلى الإسلام عن دينه الأصلي (مثله مثل عشرات آلاف الأوربيين) الذين لم يجدوا السلام والطمأنينة والمنطق في معتقداتهم السابقة التي تقول لهم بأنه لا يدخل الجنة أي انسان إلا عن طريق مخلّصهم، أي أن البشرية جمعاء في النار مالم تؤمن بألوهية الإنسان!!

تعليقات كريهة
أخ العرب -

هناك بعض المعلقين الذين تفوح من تعليقاتهم رائحة الكراهية الدينية لكل ما هو مسلم أو اسلامي (خوليو مثال سيئ على هذه النوعية)، فهؤلاء تراهم يكتبون في قضايا أخرى تعليقات مطلية بالسكر، مما يُعطي القارئ شعوراً بأنهم أناس يحترمون الآخر ولو اختلفوا معه، إلى أن تأتي قضية مرتبطة بالإسلام أو المسلمين فيكشرون عن أنيابهم وينسوا المواعظ التي أعطوها للآخرين عن التعايش واحترام الآخر!!! أناس باطنها التخلف وظاهرها الإحترام، تماماً مثل الشخص القبيح من داخله ولكن تكسي قباحته عمليات السليكون وعمليات التجميل التي لا تلبث أن تفشل ويظهر العري الحقيقي، تماماً كما نرى في التعليقات القبيحة أعلاه. أعتقد أن سبب كل هذا الكره هو تحوّل هذا اللاعب إلى الإسلام عن دينه الأصلي (مثله مثل عشرات آلاف الأوربيين) الذين لم يجدوا السلام والطمأنينة والمنطق في معتقداتهم السابقة التي تقول لهم بأنه لا يدخل الجنة أي انسان إلا عن طريق مخلّصهم، أي أن البشرية جمعاء في النار مالم تؤمن بألوهية الإنسان!!

الأعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا
تاكفاريناس -

((((الأعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا))))وهذا ما نقرأه في ردود المعلقين الشامتين والعنصريين، يدعون الإسلام وهم يفعلون مالا يقولون ويقولون مالا يفعلون، ريبيري وغيره من الأوروبيين المسلمين أحسن منكم الف مرة.........، العرب شاطرين في طول اللسان بالشتائم والقذف والتجريح والقتل بالهوية والمذهب والإثنية وبلون البشرة ومن بعدها يعطون الدروس في الأخلاق. أن يسمي ابنه سيف الإسلام هو حر، لماذا لم تتعجبوا لإعلان بعض الليبيين عن تسمية ابنائهم بنيكولا ساركوزي ؟ يعني الإسم الإسلامي هو الّذي جرحكم وفجر اعصابكم، هو حر بحياته وماله وعائلته، وهو لا يخرج في قنوات التلفيزيون لإعطاء الدروس في الأخلاق، ليس كالمنافقين العرب، نشاهدهم يرتكبون الكبائر بأنواعها ومن بعدها يصلون ويجترون الشعارات الدينية ويتكلمون في الحلال والحرام، حقا انتم عالة على الحضارة الإنسانية، وكما قالها الاخ عمر، ريبيري تعرض لحادث خطير شوه وجهه، ولو اراد تغييره لفعله بأمواله لكنه ليس من ديوث العرب من ينفقون الملايين في العمليات التجميلية، نسيت في حالة ريبيري حلال (تشوه خلقي) لكن في حالة ديوث العرب في المشرق خاصة دينيا فهي حرام، لكن طبعا نفاق العرب يوافق تكبرهم وتجبرهم، الله يحفظنا منكم ومن شركم.

الأعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا
تاكفاريناس -

((((الأعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا))))وهذا ما نقرأه في ردود المعلقين الشامتين والعنصريين، يدعون الإسلام وهم يفعلون مالا يقولون ويقولون مالا يفعلون، ريبيري وغيره من الأوروبيين المسلمين أحسن منكم الف مرة.........، العرب شاطرين في طول اللسان بالشتائم والقذف والتجريح والقتل بالهوية والمذهب والإثنية وبلون البشرة ومن بعدها يعطون الدروس في الأخلاق. أن يسمي ابنه سيف الإسلام هو حر، لماذا لم تتعجبوا لإعلان بعض الليبيين عن تسمية ابنائهم بنيكولا ساركوزي ؟ يعني الإسم الإسلامي هو الّذي جرحكم وفجر اعصابكم، هو حر بحياته وماله وعائلته، وهو لا يخرج في قنوات التلفيزيون لإعطاء الدروس في الأخلاق، ليس كالمنافقين العرب، نشاهدهم يرتكبون الكبائر بأنواعها ومن بعدها يصلون ويجترون الشعارات الدينية ويتكلمون في الحلال والحرام، حقا انتم عالة على الحضارة الإنسانية، وكما قالها الاخ عمر، ريبيري تعرض لحادث خطير شوه وجهه، ولو اراد تغييره لفعله بأمواله لكنه ليس من ديوث العرب من ينفقون الملايين في العمليات التجميلية، نسيت في حالة ريبيري حلال (تشوه خلقي) لكن في حالة ديوث العرب في المشرق خاصة دينيا فهي حرام، لكن طبعا نفاق العرب يوافق تكبرهم وتجبرهم، الله يحفظنا منكم ومن شركم.

ما علاقة الشكل بالتص
Libya -

ما علاقة شكل ريبيريه بتصرفاته، ليكن في علمكم ريبيريه يستطيع عمل عملية تجميلية لكنه رفض حتي لا ينسي نجاته من الموت، وكذلك بسبب توضعه. ثانيا سيف الاسلام القذافي يعتبر من افضل قادة ليبيا في المرحلة السابقة وافضل من اعضاء المجلس الوطني الحاليا، لكن لوجود حرب إعلامية شرسة كل العالم كره هذا الشخص، ملاحظة: لوله لما بزغت الثورة الليبية.

ما علاقة الشكل بالتص
Libya -

ما علاقة شكل ريبيريه بتصرفاته، ليكن في علمكم ريبيريه يستطيع عمل عملية تجميلية لكنه رفض حتي لا ينسي نجاته من الموت، وكذلك بسبب توضعه. ثانيا سيف الاسلام القذافي يعتبر من افضل قادة ليبيا في المرحلة السابقة وافضل من اعضاء المجلس الوطني الحاليا، لكن لوجود حرب إعلامية شرسة كل العالم كره هذا الشخص، ملاحظة: لوله لما بزغت الثورة الليبية.

نور الاسلام
عبدالعزيز -

اقول لخوليو وامثاله ماقاله الله في كتابه الكريم(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) ، بالنسبة لتسمية ابنه بسيف الاسلام اعتقد انه حر في ذلك.

نور الاسلام
عبدالعزيز -

اقول لخوليو وامثاله ماقاله الله في كتابه الكريم(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) ، بالنسبة لتسمية ابنه بسيف الاسلام اعتقد انه حر في ذلك.

العقل والحكمة
الرجل ليست له عدة -

الرجل حر ان يسمى ابنه كما يشاء ولكن هناك العقل والحكمة والتعاسة التى سيجرها على ابنه فى المدارس الفرنسية عندما يكبر و يدخل المدارس - تصوروا ان اطفالا عديدين ينتحرون من اغازة وتعرض اطفال اخرين لهم واخرها طفل كان مثار حديث هذا الاسبوع بكل وسائل الاعلام الامريكية - تصوروا طفلا مصريا سماه والده ارييل شارون او موشى ديان ودخل المدارس المصرية فماذا سيفعل به زملاء الدراسة ?? او طفلا المانيا سماه والديه ادولف هتلر او طفلا اسرائيليا سماه اهله جمال عبد الناصر او حسن البنا او طفلا امريكيا سماه اهله اسامة بن لادن او الظواهرى - ستتحول حياة هذا الطفل الضحية لجحيم وسيدفع ثمنا باهظا لجنون والديه الغير مبرر -- ............................................................................................

العقل والحكمة
الرجل ليست له عدة -

الرجل حر ان يسمى ابنه كما يشاء ولكن هناك العقل والحكمة والتعاسة التى سيجرها على ابنه فى المدارس الفرنسية عندما يكبر و يدخل المدارس - تصوروا ان اطفالا عديدين ينتحرون من اغازة وتعرض اطفال اخرين لهم واخرها طفل كان مثار حديث هذا الاسبوع بكل وسائل الاعلام الامريكية - تصوروا طفلا مصريا سماه والده ارييل شارون او موشى ديان ودخل المدارس المصرية فماذا سيفعل به زملاء الدراسة ?? او طفلا المانيا سماه والديه ادولف هتلر او طفلا اسرائيليا سماه اهله جمال عبد الناصر او حسن البنا او طفلا امريكيا سماه اهله اسامة بن لادن او الظواهرى - ستتحول حياة هذا الطفل الضحية لجحيم وسيدفع ثمنا باهظا لجنون والديه الغير مبرر -- ............................................................................................

hairless
sifeleslam qudafi -

congratulations,he or she will be hairless as well

hairless
sifeleslam qudafi -

congratulations,he or she will be hairless as well

saf al eslam
husen -

my be his sun looks like him and his face let him do it what his like any way saf al eslam gone for ever

saf al eslam
husen -

my be his sun looks like him and his face let him do it what his like any way saf al eslam gone for ever

سيف الإسلام مكسور
المهاجر -

هنا وفي هذه اللحظة بالذات أترحم على الديكتاتورية وأطالب الأوربيين بالتخلي عن الحرية في هذا المجال بالذات , لماذا ؟ لأن حرية الفرد تتنافى مع الفهم والعقل في الطرفين النقيضين . الأول هو التخلي عن تعاليم الدين والإنغماس في الملذات الجسدية, مما قد يؤدي إلى انقراض الإنسانية. الثاني هو نقيضه والتمسك بالدين والإبتعاد بشكل تام عن الفهم والعقل , مما قد يؤدي إلى نفس المؤدَّى . ماذا يعني سيف الإسلام ؟ ولماذا يتمسك ريبيري ومن قبله القذافي بتسمية أبنائهم بهذا الإسم ؟ هذا يعني أن الإسلام قد النتشر بالسيف . ....................................

سيف الإسلام مكسور
المهاجر -

هنا وفي هذه اللحظة بالذات أترحم على الديكتاتورية وأطالب الأوربيين بالتخلي عن الحرية في هذا المجال بالذات , لماذا ؟ لأن حرية الفرد تتنافى مع الفهم والعقل في الطرفين النقيضين . الأول هو التخلي عن تعاليم الدين والإنغماس في الملذات الجسدية, مما قد يؤدي إلى انقراض الإنسانية. الثاني هو نقيضه والتمسك بالدين والإبتعاد بشكل تام عن الفهم والعقل , مما قد يؤدي إلى نفس المؤدَّى . ماذا يعني سيف الإسلام ؟ ولماذا يتمسك ريبيري ومن قبله القذافي بتسمية أبنائهم بهذا الإسم ؟ هذا يعني أن الإسلام قد النتشر بالسيف . ....................................

لاعبيى الكرة
werner -

لاعبيى الكرة أغلبهم يتمتعون بألجاهلية وهذا واحد منهم

لاعبيى الكرة
werner -

لاعبيى الكرة أغلبهم يتمتعون بألجاهلية وهذا واحد منهم

يحمل اسم ابيه
مالك حسن -

زوجة هذا اللاعب لها الحق ان تسمي طفلها على اسم ابيه الحقيقي. سيف الاسلام القذافي. ولم يمانع زوجها ان يحمل الطفل اسم ابه الحقيقي الذي قد يموت قريبا. العرب منذ القدم يعطون للطفل اسم ابيه حين يولد الطفل وابيه ميت . الام هنا استبقت موت سيف الاسلام الذي هو مسالة وقت فحسب فطلبت من زوجها ان تطلق عليه اسم ابيه الحقيقي فوافق . فما وجه اعتراضكم انتم. هي اعلم بمن هو والده.

يحمل اسم ابيه
مالك حسن -

زوجة هذا اللاعب لها الحق ان تسمي طفلها على اسم ابيه الحقيقي. سيف الاسلام القذافي. ولم يمانع زوجها ان يحمل الطفل اسم ابه الحقيقي الذي قد يموت قريبا. العرب منذ القدم يعطون للطفل اسم ابيه حين يولد الطفل وابيه ميت . الام هنا استبقت موت سيف الاسلام الذي هو مسالة وقت فحسب فطلبت من زوجها ان تطلق عليه اسم ابيه الحقيقي فوافق . فما وجه اعتراضكم انتم. هي اعلم بمن هو والده.

طفل ريبري
Kinan Mahmud -

هذا ابنو وهوا حر شو مابحب يسمي ماهيك بدهم الدمقراطية يعني هذا من حق ريبري شو مابحب يسمي نشالله مولود صالح الف مبروك على ريبري

طفل ريبري
Kinan Mahmud -

هذا ابنو وهوا حر شو مابحب يسمي ماهيك بدهم الدمقراطية يعني هذا من حق ريبري شو مابحب يسمي نشالله مولود صالح الف مبروك على ريبري

كلامك صح
مصري -

كل كلمة في كلامك صح جدااااااااااااو ياريت في ناس كتير زيك

كلامك صح
مصري -

كل كلمة في كلامك صح جدااااااااااااو ياريت في ناس كتير زيك

الى متخلفي المعلقين
algerien dz -

ما احقركم الحمدلله ان رسول الله فضل الموت على ان يرى وجوهكم التعيسة تمنون الاسلام على الناس وانتم ***** البشر

الى متخلفي المعلقين
algerien dz -

ما احقركم الحمدلله ان رسول الله فضل الموت على ان يرى وجوهكم التعيسة تمنون الاسلام على الناس وانتم ***** البشر

تعليق 18
غالب -

ليس هناك شيء اسمه الالهة الثلاث المتحدة في الديانة المسيحية! بل يوجد اله واحد فقط و هو الله الذي اعلن عن نفسة لخلقه بواسطة المسيح ب الآب و الأبن و الروح القدس! المسيحيون يفهمون معنى ذلك و لا يوجد مشكلة عندهم! اما المسلمون لأن دينهم بدأ من الصفر في قريش عابدة الأصنام فتعلموا كما تعلم قبلهم اليهود من الصفر ان الله هو الله فقط! لذلك طالب اليهود ايام المسيح بصلبه لأعتباره انه يجدف بحكاية الأقانيم الثلاث (راجع الأنجيل المقدس بخصوص ذلك) و المسلمون (ربما ليس جميعهم) ايضا يرفضون فكرة الثالوث الأقدس لأنهم لا يدركون معناها الحقيقي كما تعلمها المسيحيون على مر القرون!! الله الخالق يعلن عن نفسه لخلقه و خلقه لا يفقهون!!

تعليق 18
غالب -

ليس هناك شيء اسمه الالهة الثلاث المتحدة في الديانة المسيحية! بل يوجد اله واحد فقط و هو الله الذي اعلن عن نفسة لخلقه بواسطة المسيح ب الآب و الأبن و الروح القدس! المسيحيون يفهمون معنى ذلك و لا يوجد مشكلة عندهم! اما المسلمون لأن دينهم بدأ من الصفر في قريش عابدة الأصنام فتعلموا كما تعلم قبلهم اليهود من الصفر ان الله هو الله فقط! لذلك طالب اليهود ايام المسيح بصلبه لأعتباره انه يجدف بحكاية الأقانيم الثلاث (راجع الأنجيل المقدس بخصوص ذلك) و المسلمون (ربما ليس جميعهم) ايضا يرفضون فكرة الثالوث الأقدس لأنهم لا يدركون معناها الحقيقي كما تعلمها المسيحيون على مر القرون!! الله الخالق يعلن عن نفسه لخلقه و خلقه لا يفقهون!!

الى كل اسمعوا
عامر الدليمي -

في بنات اتمسخروا من شكل بلال ريبري انه من صنع الخالق وعاب على مخلوق بهيئته فقد عاب على الخالق والعياذ بالله وهو حر في تسميته ابنه والله سيف الاسلام اسم جميل جدا ام ساركوزي الصهيوني انقول له روح شوف كارلا بروني وفضايحها بدل من الكلام اسم مولود ريبري وهو اصل المشكلة علاقة كارلا بروني بسيف الاسلام القذافي

الى كل اسمعوا
عامر الدليمي -

في بنات اتمسخروا من شكل بلال ريبري انه من صنع الخالق وعاب على مخلوق بهيئته فقد عاب على الخالق والعياذ بالله وهو حر في تسميته ابنه والله سيف الاسلام اسم جميل جدا ام ساركوزي الصهيوني انقول له روح شوف كارلا بروني وفضايحها بدل من الكلام اسم مولود ريبري وهو اصل المشكلة علاقة كارلا بروني بسيف الاسلام القذافي

محكوم
MANAR -

شخصية تافة محكوم لمراة غير جلدة ودينة واى شى تطلبو وهيبة بكون امر احس على هيك رجال اصلا بكون منبود عند العرب اكثر من الفرنسيين

محكوم
MANAR -

شخصية تافة محكوم لمراة غير جلدة ودينة واى شى تطلبو وهيبة بكون امر احس على هيك رجال اصلا بكون منبود عند العرب اكثر من الفرنسيين

العنصريه
ولاء محمد -

تصنيفك عنصرى يا أخت نورا ولا يوجد هذا الكلام فى الأسلام فهذا وذاك خلق الله فأرينى ماذا خلقتى أنتى .

العنصريه
ولاء محمد -

تصنيفك عنصرى يا أخت نورا ولا يوجد هذا الكلام فى الأسلام فهذا وذاك خلق الله فأرينى ماذا خلقتى أنتى .