رياضة

هنري يقود أرسنال للدور الرابع

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري عودة مثالية إلى "إستاد الإمارات" وقاد فريقه الجديد-القديم أرسنال إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز على ليدز يونايتد من الدرجة الأولى 1-صفر .

وكان هنري عاد الى ارسنال منذ ايام معدودة على سبيل الاعارة لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الاميركي، وهو دخل الى مباراة اليوم في الدقيقة 68 بدلا من المغربي مروان الشماخ ونجح في تسجيل بداية ثانية رائعة مع "المدفعجية" بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 79 بعد تمريرة من الكاميروني الكسندر سونغ.

وكان هنري يتدرب في صفوف الفريق اللندني منذ توقف الدوري الاميركي للمحترفين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقد كرمه ارسنال باقامة تمثال له خارج ملعب الامارات في العاصمة البريطانية لانه يعتبر احاد اساطير هذا النادي.

ودافع هنري الذي سيعود الى نيويورك ريد بولز في العاشر من اذار/مارس المقبل استعدادا لانطلاق الدوري الاميركي، دافع عن الوان ارسنال ثمانية مواسم من 1999 الى 2007 قبل الانتقال الى برشلونة الاسباني ومنه الى نيويورك ريد بولز العام الماضي.

وسجل هنري اليوم هدفه ال227 (رقم قياسي) في مباراته ال371 بقميص النادي اللندني الذي احرز معه لقب الدوري الانكليزي مرتين، والكأس 3 مرات.

وضرب ارسنال موعدا في الدور الرابع مع ضيفه استون فيلا، وتقام مباريات هذا الدور في 28 و29 الشهر الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف