رياضة

يوفنتوس يحسم المعركة مع أودينيزي وتعادل بين كاتانيا وبارما

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم يوفنتوس المتصدر القمة مع ضيفه اودنيزي بفوزه عليه 2-1، وتعادل كاتانيا مع ضيفه بارما 1-1 في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم السبت.

في المباراة الاولى على ملعب يوفنتوس في تورينو، تقدم اصحاب الارض في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول اثر مجهود فردي قام به اليساندرو ماتري (472).

وفي مستهل الشوط الثاني، ادرك الضيوف التعادل بعد تمريرة من التشيلي ماوريسيو ايسلا الى انطونيو فلورو فلوريس تابعها من داخل المنطقة على يمين الحارس جانلويجي بوفون (56).

ومنح ماتري يوفنتوس التقدم مجددا وبمجهود فردي ايضا (62) رافعا رصيده الشخصي الى 9 اهداف في البطولة، ورصيد فريقه الى 44 نمقطة متقدما بفارق 4 نقاط موقتا على مطارده ميلان حامل اللقب الذي يختتم المرحلة غدا باستضافة كالياري، فيما وقف رصيد اودينيزي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، على ملعب "انجيلو ماسيمينو"، افتتح كاتانيا التسجيل عبر الارجنتيني غونزالو برغيسيو (33)، وعادل فرانشيسكو موديستو لبارما (43).

ورفع كاتانيا رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، بفارق نقطة عن بارما العاشر.

ويلتقي غدا ايضا فيورنتينا مع سيينا، وكييفو مع لاتسيو، وروما مع بولونيا، وليتشي مع انتر ميلان، وباليرمو مع نوفارا، وجنوى مع نابولي، وتشيزينا مع اتالانتا.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 44 نقطة من 20 مباراة

2- ميلان 40 من 19

3- اودينيزي 38 من 20

4- انتر ميلان 35 من 19

5- لاتسيو 33 من 19

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف