رياضة

إبراهيموفيتش: ميسي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قال المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أنه شخصيا لا يرشح الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لرابع عام على التوالي.

وفي تصريحات لنجمهجوم باريس سان جيرمان الفرنسي لبرنامج يورو جول على شبكة (يوروسبورت) "على المستوى الشخصي قدم (ميسي) موسما رائعا، لكن لم يفز ببطولات كثيرة مع فريقه (برشلونة). لقد فاز بالجائزة ثلاث مرات من قبل، وإذا استمر على هذا المنوال سيكون من الصعب أن يقتنص الجائزة لاعبون آخرون".

وأبرز اللاعب (30 عاما) حول السبب الرئيسي للرحيل عن فريقه السابق ميلان والانتقال لباريس سان جيرمان "اعتقد أن فريقي الحالي أقوى من ميلان، بوصول تياجو سيلفا وكذلك أنا ولاعبين آخرين، الفريق اصبح قادرا على اللعب بقدرات عالية".

وأكد النجم السويدي "باريس سان جيرمان يستطيع أن يصبح أحد أفضل الفرق في أوروبا والعالم، ولكن لتحقيق ذلك، علينا الفوز" مشيرا الى ان هدفه ليس تحقيق أرقام قياسية ولكن العمل من أجل صالح الفريق.

وأضاف "كل عام أحاول تحسين أرقامي. الموسم الماضي سجلت 35 هدفا مع ميلان. هذا العام سأحاول تقديم الأفضل، لكن هذا ليس الأهم. بالنسبة لي المهم هو التتويج بالألقاب مع الفريق، هذا سيكون هدفي هذا الموسم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لازم يترك شيئ لغيره
كمال نسيم -

ابراهيموفتش عن ميسي : "لقد فاز بالجائزة ثلاث مرات من قبل، وإذا استمر على هذا المنوال سيكون من الصعب أن يقتنص الجائزة لاعبون آخرون" يعني باختصار...هو الأفضل لكن لايجب أن يفوز حتى يترك مجال لابراهيموفتش و بعض الصغار أن يحملوا الجائزة و يحاولوا اقناع انفسهم أنهم الأفضل و الدليل حصولهم على الجائزة....... أعتقد أن هذا هو الصواب...ميسي حجز مكانه بين الكبار و الأساطير...فلتكن المنافسة على المركز الثاني لهذا الجيل من اللاعبين..أعتقد أن ابراهيموفتش سيكون منافسا قويا أمام كريستيانو رونالدو وفان بيرسي وواين روني...ولا بأس أن يفوز رونالدو حتى تزول أحزانه و يعود أنيستا من الأصابة التي لم تغادره منذ أن فاز بجائزة و نظر اليه رونالدو نظرة الحسد.

الاعب او اللاعب الرقم 1
.................. -

رونالدو او ابراهيموفتش او ميسي او لاعب من تشلسي او لاعب من دوري انجلترا او الدوري الانجليزي الدوري الرقم 1 بهذه السنه بالعالم

الاعب او اللاعب الرقم 1
.................. -

رونالدو او ابراهيموفتش او ميسي او لاعب من تشلسي او لاعب من دوري انجلترا او الدوري الانجليزي الدوري الرقم 1 بهذه السنه بالعالم