رياضة

شباب الأردن يلحق بالفيصلي خسارته الثانية هذا الموسم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مني الفيصلي بخسارته الثانية في دوري المحترفين الاردني لكرة القدم امام شباب الاردن 3-4 على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات الاسبوع السادس.

وسجل رباعية شباب الاردن الكونغولي كابالونجو في الدقيقتين (13 و43)، وعدي زهران (55) ومحمد المحارمة (86)، وللفيصلي خليل بني عطية (33 و88 من ركلة جزاء) والمحترف الفلسطيني اشرف نعمان ( 58).

ورفع الفوز رصيد شباب الاردن الى 8 نقاط متقدما للمركز الرابع من انتصارين وتعادلين وله مباراة مؤجلة مع الوحدات، فيما تجمد رصيد الفيصلي (حامل اللقب) عند 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارتين. وفشل الفيصلي بالتالي في تضييق الفارق عن العربي المتصدر الذي يتقدم عليه بفارق 6 نقاط حاليا.

جاءت البداية مثيرة وسريعة من الطرفين ونجح شباب الاردن في الوصول مبكرا لشباك الفيصلي حين توغل محمد الشيشاني داخل منطقة وأرسل كرة عرضية أرضية باتجاه كابالانجو الذي واجه الحارس لؤي العمايرة ليسددها على الطاير في حلق المرمى (13).

وعدل خليل بني عطية الكفة للفيصلي مستفيدا من عرضية اشرف نعمان داخل منطقة الجزاء (33)، ثم اعاد كابالونجو التقدم لشباب الاردن قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين بعدما خطف الكرة من المدافع محمد خميس ليتوغل بالكرة ويواجه العمايرة ويسددها قوية في الزواية اليمنى (43).

تواصلت الإثارة في الشوط الثاني ونحج عدي زهران في إضافة الهدف الثالث لشباب الاردن من ضربة حرة مباشرة سكنت الزواية اليسرى (55)، وقلص اشرف نعمان النتيجة للقيصلي الذي تابع كرة مرتدة من الحارس معتز ياسين اثر تسديدة انس حجي ليعيد الكرة قوية في المرمى (58)، لكن المدافع محمد المحارمة وسع الفارق مرة اخرى لصالح شباب الاردن من كرة رأسية (86) الهدف الرابع، ومنح الحكم بعد مرور دقيقتين ركلة جزاء لصالح الفلسطيني اشرف نعمان الذي تعرض للإعاقة داخل المنطقة انبرى لها بنجاح خليل بني عطية (88).


- ترتيب فرق الصدارة:

1- العربي 15 نقطة من 5 مباريات

2- الفيصلي 9 من 5

3- الوحدات 9 من 4

4- شباب الاردن 8 من 5

5- ذات راس 8 من 5

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف