رياضة

كأس آسيا 2015: منتخب البحرين لا يستهين بأحد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعرب نائب رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن ارتياحه لنتائج قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم المقررة في أستراليا عام 2015 والتي أوقعت البحرين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات قطر وماليزيا واليمن.

وأشار علي بن خليفة أن القرعة "متوازنة وحظوظ البحرين في التأهل قائمة بين هذه الفرق الأربعة"، مضيفاً "كل الأمور واردة في كرة القدم، وكل الفرق حظوظها متساوية، وعلينا التعامل مع جميع المباريات بحذر".

وتابع "لدينا تجارب سابقة أمام منتخبات اليمن وماليزيا، وندرك صعوبة المباريات في ظل التطور الكبير على هذين الفريقين"، مضيفا "لا نستهين بأي فريق، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق هذه المرة في التأهل إلى النهائيات المقبلة في أستراليا".

وأوضح "نأمل من خلال هذه التصفيات وهذه البطولة في اعادة أمجاد الكرة البحرينية، ونريد تحقيق نتائج ايجابية ومميزة تعيد للكرة البحرينية رونقها وتميزها الذي كانت عليه سابقا".

وأكد علي بن خليفة أن هذه التصفيات "ستكون مميزة وتعتمد على الاعداد الجيد"، مشيرا إلى أن التصفيات "ستنطلق في شباط/فبراير المقبل وتأتي مباشرة بعد انتهاء منافسات كأس الخليج القادمة في البحرين، وبالتالي سيكون الفريق في حالة فنية وبدنية جيدة ستخدمه في بداية مشواره"، متمنيا "أن تكون البداية قوية وايجابية وخاصة في المواجهات الأولى التي يطمح من خلالها الفريق الخروج بنقاطها التي تضعه في موقف جيد".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف