رياضة

الاتحاد الإماراتي يتهم نظيره الآسيوي بالعنصرية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اتهم الاتحاد الاماراتي لكرة القدم نظيره الاسيوي بالعنصرية بعد التقرير الذي ورد في الموقع الرسمي للاخير ووصف فيه المنتخب الاماراتي الذي يطلق عليه لقب "الأبيض" ب"قرود الصحراء".

وطالب الاتحاد الاماراتي عبر بيان رسمي اصدره الاحد من نظيره الاسيوي التقدم باعتذار رسمي، مهددا برفع دعوة قضائية على المسؤولين عن هذا التصرف.

ونشر موقع الاتحاد الاسيوي تقريرا عن مباراة الامارات مع اوزبكستان الودية التي اقيمت الجمعة الماضي في دبي وانتهت بالتعادل 2-2، مطلقا على منتخب الامارات لقب "قرود الصحراء".

وقال يوسف عبدالله الامين العام للاتحاد الاماراتي "نعبر عن استيائنا الشديد من الوصف السيئ الذي استخدمه الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم بخصوص منتخبنا الوطني، وسنرفع الامر الى الدائرة القانونية لمخاطبة الاتحاد الاسيوي لحفظ حقوقنا تجاه هذا الامر المؤسف الذي يعبر عن عنصرية بعض القائمين على الاتحاد الآسيوي من شرق القارة ضد دول الغرب".

وتابع "ما حصل امر غير مقبول ودليل على عدم احترام الغير، ويؤكد وجود مواقف عنصرية بدأت تظهر على السطح من اجل مصالح ضيقة، ونطالب الاتحاد الاسيوي بتقديم اعتذار رسمي بأسرع وقت ممكن، مع احتفاظنا بكامل حقوقنا المشروعة لوقف مثل هذا السلوك العنصري غير المسؤول".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شو صاير .
ابو نورس -

شو صاير هل اليومين . لاعب ريال مدريد . بيبي صوروه على أنه قرد . واليوم قالوا على لاعبي الإمارت بأنهم قردة . .

شو صاير .
ابو نورس -

شو صاير هل اليومين . لاعب ريال مدريد . بيبي صوروه على أنه قرد . واليوم قالوا على لاعبي الإمارت بأنهم قردة . .