رياضة

ليفاندوفسكي يتوعد جو هارت قبل مباراة بولندا وإنكلترا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توعد مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني والمنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي حارس مرمى إنكلترا جو هارت بفعل ما يلزم في مباراة المنتخبين ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.

وتعهد المهاجم الذي سجل 15 هدفاً في 48 مباراة دولية بهز شباك الحارس الإنكليزي هذه المرة خاصة بعد تألق الأخير اللافت في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ضيفه دورتموند على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه المباراة بعد 13 يوماً فقط من مواجهة الثنائي ليفاندوفسكي وهارت وجهاً لوجه في مدينة مانشستر على هامش دوري الأبطال.

وذاد هارت بقوة عن مرمى فريقه أمام هجمات الثلاثي الناري ليفاندوفسكي وماركو ريوس وماريو غوتزه ليحافظ على أمال السيتزن في الرجوع في المباراة الأوروبية وهو ماحدث عن طريق الإيطالي بالوتيلي الذي سجل هدفاً من ضربة جزاء قبل النهاية بدقائق فقط.

وقال ليفاندوفسكي قبل مباراة بولندا وإنكلترا:"هارت فعل ما يشاء أمام دورتموند لكن لا يمكنه تكرار ذلك في مباراتين وسوف نثبت ذلك في وارسو".

وتابع ليفاندوفسكي قائلاً:"بصراحة، سمح لاعبو دورتموند قليلاً لتألق هارت في مانشستر كما ساعدته العارضة والقائم لكننا نجحنا في تسجيل هدف وهذا يعني أنه ليس بعيداً عن الأخطاء وربما نسجل ونمنح بولندا نقاط المباراة الثلاث، ندرك جيداً أن إنكلترا تعاني في خط الدفاع لذا يمكن أن نفاجئهم . لا أسجل كثيراً في المباريات الكبيرة لذا سيروق لي هز شباك الإنكليز".

ولم يتأخر الرد الإنكليزي طويلاً حيث تمنى جو هارت ألا تختلف مباراة المنتخبين القادمة عن الذي لعبها في مانشستر مطالباً ألا يكون اللعب مفتوحاً لأن المباراة تحظى بأهمية كبيرة وتكمن الرغبة في الخروج بنقاطها كاملة من العاصمة البولندية وارسو.

وحاول هارت تهدئة الأمور بالثناء على البولنديين بقوله:" إنهم يحبون الإنكليز وشعرنا بأننا ملزمون بالتشجيع لمنتخبهم في بطولة اليورو لكنهم كانوا يعانون الضغط ومجموعتهم صعبة".

ويتصدر منتخب "الأسود الثلاثة" مجموعته الثامنة بعد سحقه سان مارينو بخماسية بيضاء برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات مقابل أربع لكل من الجبل الأسود وبولندا.

ويغيب الثلاثي فرانك لامبارد وثيو والكوت وبرتراند عن إنكلترا في اللقاء المقبل وهو الأمر الذي يعزز من فرصة فوز بولندا التي ترفع شعار لا بديل عن نقاط المباراة كاملة في حال رغبت في مشاركة الإنكليز في صدارة المجموعة الأوروبية والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل لمونديال البرازيل المقبل.

يذكر أن العروض انهالت على المهاجم البولندي بعد تألقه الرائع مع فريقه الألماني مما جعل عديد الأندية الأوروبية الكبيرة تُبدي إهتماماً غير مسبوق لجلبه إليها منها ناديي مانشستر يونايتد وارسنال الإنكليزيين وريال مدريد الإسباني.

كما يصنف جو هارت ضمن "صفوة" حراس العالم بجوار كل من الإيطالي جان لويجي بوفون والإسباني إيكر كاسياس والألماني مانويل نوير والتشيكي بيتر تشيك.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف