رياضة

دورة لوكسمبورغ: المصنفات الثلاث الأوليات إلى الدور الثاني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الايطالية روبرتا فينتشي والالمانية يوليا جورج والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفات اولى وثانية وثالثة على التوالي الى الدور الثاني من دورة لوكسمبورغ الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار.

وفي الدور الاول اليوم الثلاثاء، فازت فينتشي على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 6-صفر و2-6 و6-صفر، وجورج على الاسبانية سيلفيا سولير 6-2 و6-1، ويانكوفيتش على الصينية شواي بينغ 3-صفر ثم بالانسحاب.

وفي الدور المقبل تلتقي فينتشي مع الهولندية كيكي برتنس او البريطانية آن كيوثافونغ، وجورج مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو وصيفة بطلة العام الماضي والفائزة امس الاثنين على السويسرية رومينا اوبراندي 7-6 (7-4) و6-1، ويانكوفيتش مع الالمانية اندريا بتكوفيتش او الاسبانية غاربين موغوروزا.

وتأهلت الى الدور ذاته الرومانية سورانا سيرستيا السادسة بفوزها على الكرواتية بترا مارتيتش 6-2 و6-2، والالمانية انيكا بيك الصاعدة من التصفيات بفوزها على التشيكية باربارا زاهلافوفا ستريكوفا 5-7 و7-6 (7-2) و6-2، والاميركية فينوس وليامس على السويسرية بيليندا بينيك المشاركة ببطاقة دعوة 6-3 و6-1، والاسبانية لورديس دومينغيز لينو بتغلبها على الالمانية تاتيانا مالك الصاعدة من التصفيات 7-6 (7-3) و6-1.

وتلعب سيرستيا في المباراة مع المقبلة مع الروسية فيرا دوشيفينا او الكازاخستانية كسينيا بيرفاك، في حين تلتقي بيك مع التشيكية لوسي هراديتشكا الفائزة امس على النمسوية تاميرا باشيك 6-3 و7-6 (10-8)، وليامس مع الالمانية منى بارثيل التاسعة والفائزة امس الاثنين على اللوكسمبورغية ماندي مينيلا المشاركة ببطاقة دعوة 7-5 و6-صفر، ودومينغيز مع السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا الفائزة امس على الاسبانية كارلا سواريز الثامنة 7-6 (7-2) و6-4.

وخرجت الالمانية سابين ليسيكي الخامسة من الدور الاول بخسارتها امام البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-3 و3-6 و1-6.

وتلعب فليبكنز في الدور المقبل مع السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا او الهولندية ارانتشا روس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف