رياضة

معركة توتنهام وتشلسي باتت قريبة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يصمم توتنهام على توجيه ضربته القاضية في ديربي لندن عندما يلتقيمع تشلسي الذي يلحق عالياً في صدارة ترتيب البريمير ليغ،يوم السبت في وايت هارت لين في مباراة لها أهميتها الخاصة، خصوصاً أن الأول يحاول أن يحتل أحد المراكز الأربع الأولى ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

روميو روفائيل - إيلاف :ولكن يبدو أن لاعب خط وسط توتنهام كورديرو ساندرو وظهير تشلسي ديفيد لويز لم ينتظراً إلى ذلك اليوم وأرادا أن تبدأ المعركة في وقت مبكر عندما تبادلا اللكمات خلال دورة تدريبية لمنتخب البرازيل.

وانضم زميل لويز في البلوز لاعب خط الوسط أوسكار إلى الصراع، كما بدا اللاعبون يدفعون بعضهم بعضاً. ووصل الأمر إلى درجة أن ساندرو ازعجته تصرفات مدافع تشلسي الغريبة وتدخل زميله بينهما.

وبالتأكيد سيحتاج الثلاثة إلى التهدئة قبل انطلاق مباراة يوم السبت، التي من المؤكد أن تكون وتيرتها عنيفة.

والفريق البرازيلي موجود حالياً في عاصمة بولندا وارسو، في الوقت التي تستعد لمواجهة اليابان في مباراة ودية إقيمت أمس الثلاثاء.

وبصفتها الدولة المضيفة لنهائيات كأس العالم 2014، فإن البرازيل تأهلت تلقائياً، وتقوم حالياً بجولة حول العالم للعب مباريات ودية لحفاظ لاعبيها على لياقتهم البدنية.

وكانت البرازيل في مالمو السويدية يوم الخميس الماضي عندما فازت على العراق 6- صفر.

وشملت المباراة لحظة مؤلمة للويز بعدما اصيب في رأسه عندما أخطأ حارس المرمى دييغو من التصدي لكرة عرضية. ولكنه أكمل المباراة بعد معالجته.

يذكر أن تشلسي يتصدر الدوري الممتاز بـ19 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الرابع بـ14 نقطة من أول 7 مباريات في البريمير ليغ.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف