رياضة

ستوسور وايفانوفيتش إلى ربع نهائي دورة موسكو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الاسترالية سامانتا ستوسور والصربية آنا ايفانوفيتش المصنفتان اولى ورابعة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة موسكو الدولية في كرة المضرب التي يبلغ مجموع جوائزها 673 الف و150 دولار للرجال و740 الف دولار للسيدات، وذلك بفوز الاولى على الفرنسية اليزيه كورنيه 7-6 (8-6) و7-5، والثانية على الروسية فاليريا سولوفييفا 6-1 و6-4 في الدور الثاني الخميس.

وفي الدور المقبل، تلعب ستوسور مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا التي كانت تغلبت على مواطنتها لوسي سافاروفا الثامنة 6-4 و6-4 امس الاربعاء، فيما تلتقي ايفانوفيتش، الباحثة عن لقبها الاول منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حين توجت بلقبها الحادي عشر بفوزها على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغس في نهائي دورة بالي، مواطنتها المغمورة فيسنا ماناسييفا التي تغلبت اليوم ايضا على الرومانية سيمونا هاليب بسهولة تامة 6-1 و6-صفر.

يذكر ان ايفانوفيتش تحتل حاليا المركز الثاني عشر في تصنيف رابطة المحترفات بعد ان تربعت على الصدارة في حزيران/يونيو 2008 بعد تتويجها بلقبها الاول والاخير في بطولات الغراند سلام وكان في رولان غاروس الفرنسية، علما بانها وصلت في بداية العام ذاته الى نهائي بطولة استراليا المفتوحة ايضا.

كما بلغت الدور ذاته الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة سابعة بفوزها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا 7-5 و6-4، لتضرب موعدا في الدور المقبل مع السويدية صوفيا ارفيدسون الفائزة امس على الفرنسية ماريون بارتولي 6-3 و6-صفر.

وعند الرجال، خرج الاوكراني الكسندر دلغوبولوف جونيور المصنف اول من الدور الثاني اثر خسارته امام الفرنسي ادوار روجيه فاسلان 3-6 و7-5 و6-7 (6-8).

وتاهل الايطالي اندرياس سيبي والبرازيلي طوماس بيلوتشي المصنفان ثانيا ورابعا على التوالي الى الدور ر بع النهائي بفوز الاول على الهولندي ايغور سييسلنغ 7-5 و6-2، والثاني على الايطالي فلافيو سيبولا 6-4 و6-1.

وفي الدور المقبل يلعب سيبي مع الياباني تاتسوما ايتو المصنف ثامنا، وبيلوتشي مع البولندي جيرزي يانوفيتش الفائز على الارجنتيني كارلوس بيرلوك السابع 6-3 و6-4، وفاسلان مع الكرواتي ايفو كارلوفيتش الفائز على الروسي اليكس بوغومولوف جونيور 7-6 (13-11) و6-4.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف