رياضة

إنجي الروسي يسعى لضم روني والريال يعاود اهتمامه بغاريث بيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب البرازيلي السابق والمسؤول في نادي إنجي الروسي أن فريقه يسعى للحصول على خدمات المهاجم الانكليزي واين روني نجم مانشستر يونايتد.

وقال كارلوس في حديث لشبكة سكاي سبورت: "هو لاعب شاب وأحد أفضل اللاعبين في العالم، وسنكون سعيدين بضمه".

وحسب النجم البرازيلي لاعب الفريق الروسي ومدربه سابقاً فإن روني يدخل ضمن اهتمامات النادي،حيث أكدأن الملياردير الروسي سليمان كريموف سيستمر في ضخ أموال لشراء نجوم كبار لتدعيم صفوف الفريق.

الجدير بالذكر أن وسائل الاعلام كانت قد أشارت الى احتمال انتقال روني الى صفوف الفريق الروسي بعد تراجع مستواه في مانشستر يونايتد وعدم تسجيله للأهداف.

الريال يعاود اهتماتمه بغاريث بيل

أكدت صحيفة آس الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد أن الفريق الملكي عاود مجدداً اهتمامه بضم الجناح الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام الانكليزي.

وأشارت الصحيفة الى أن الريال سيقدم مبلغ 40 مليون يورو لتوتنهام لجلب اللاعب الذي يتميز بسرعة فائقة خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية.

وكان ريال مدريد وقع على اتفاقية تعاون مع توتنهام عقب التعاقد مع مودريتش تتضمن إبلاغ الريال إذا ما رغب توتنهام في التخلي عن خدمات اللاعب، مما يعطيه أفضلية مستقبلية للحصول على خدمات اللاعب.

وكان لاعب الريال الكرواتي لوكا مودريتش قد أعرب عن رغبته في انضمام جاريث بيل زميله السابق في توتنهام للنادي الملكي.

وتسعى العديد من الاندية الاوروبية لضم الظهير الأيسر الويلزي ومنها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزيين بالاضافة الى الريال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف