رياضة

كاسياس: جماهير الريال الأحق بجائزة أمير أستورياس للرياضة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كشف كاسياس عن فخره بعد حصوله على جائزة أمير أستورياس للرياضة جنباً إلى جنب مع تشافي، وقال كاسياس: "إنه يشعر بالامتنان لأولئك الذين صوتوا لهما، وأكد اعتزازه بهذه الجائزة".

وقال: " أعتقد أن اختياري انا وتشافي يعود لنضجنا كروياً ولما حققناه من أشياء عظيمة سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق والمنتخب الاسباني".

وأضاف "أشكر الناس اللذين صوتوا لنا ورشحوني جنباً إلى جنب مع تشافي وإختاروا أن يتم التتويج مشترك ". هذه الجوائز التي أتوج بها هي أيضاً جزء من المدريديستا ، والناس الذين يحبونني " .

وأردف "بالطبع أود الفوز بعدد أكبر من البطولات ، كأس العالم مرة أخرى ، كأس الأمم الأوروبية ، دوري الأبطال ، ولكن الحقيقة هي أنني اود الفوز بهذه الألقاب ليس من أجلي فقط ، بل أجل الشعب ، بالجد و العمل المتواصل والتضحية يمكننا تقديم المزيد لهذا البلد " .

وعن وصوله إلى الفوز رقم 400 بقميص الريال قال : " أعلم أنني يوماً بعد يوم سأُطالب بالمزيد ، منذ البداية وضعت لنفسي سقف طويل ، وأنا أحب مثل هذا النوع من التحديات ، يمكنني أن أعطي أكثر من ذلك ، وأود الوصول إلى الفوز رقم 500 مع ريال مدريد ، نأمل مواصلة إدخال الفرح لدى جماهير الريال ، لإنهم يستحقون كل شيء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف