رياضة

كاسياس ينفي أنباء تصويته لصالح راموس وديل بوسكي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نفى إيكر كاسياس حارس وقائد ريال مدريد الإسباني كل التقارير الإعلامية التي أكدت منح صوته في التصويت للكرة الذهبية لصالح كل من سيرخيو راموس ومدررب المنتخب الاسباني ديل بوسكي.

وأكد كاسياس أنه لم يعطي صوته لأحد بعد إلى أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اللائحة النهائية للاعبين المكونة من 22 لاعباً.

وقال كاسياس بعد تتويجه بجائزة أمير أستورياس للرياضة جنباً إلى جنب مع تشافي هيرنانديز " ان كل ما نقل من أقاويل غير صحيحة ولم أقرر بعد لمن سأمنح صوتي، ولن أمنحه قبل الإعلان عن اللائحة النهائية".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن إيكر كاسياس قرر التصويت لصالح مدرب منتخبه فيسنتي ديل بوسكي في سباق الفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012، حيث سيمنحه خمس نقاط, في حين سيكون جوزيه مورينيو هو الخيار الثاني بثلاث نقاط، بينما سيكون دي ماتيو الخيار الأخير وسينال نقطة واحدة، وكذلك لم يصوت كاسياس لصالح البرتغالي رونالدو بل فضل زميله في المنتخب الاسباني والفريق سرجيو راموس للفوز بالكرة الذهبية ومن ثم رونالدو الذي بحاجة ماسة لكل نقطة لمنافسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على التتويج بالكرة الذهبية.

جدير بالذكر أنه يحق لكاسياس التصويت كونه قائداً للمنتخب الاسباني، حيث يمنح الاتحاد الدولي لمدرب وقائد كل منتخب للمشاركة في التصويت على الكرة الذهبية بالاضافة الى صحفيي ومراسلي مجلة فرانس فوتبول.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف