رياضة

يوفنتوس يواصل انتصاراته وإنتر ميلان وصيفاً موقتاً

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل يوفنتوس حامل اللقب الموسم الفائت مسلسل انتصارته فحقق فوزه الثامن في تسع مباريات منذ مطلع الموسم الحالي وكان على مضيفه كاتانيا 1-صفر في المرحلة التاسعة من بطولة ايطاليا لكرة القدم الأحد.

ولم يقدم يوفنتوس عرضا جيدا وكان اصحاب الارض الفريق الافضل في الشوط الاول، وسجلوا هدفا بواسطة غونزالو بيرغيسيو لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل مع العلم بان الاعادة اثبتت عكس ذلك.

واستغل يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة سدد فيها المهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر كرة قوية فشل في التقاطها حارس كاتانيا الارجنتيني ماريانو اندوخار ليتابعها التشيلياني ارتورو فيدال داخل الشباك (57).

وتألق حارس كاتانيا مرتين في التصدي لمحاولتي المونتينيغري ميركو فوسينيتش (41) واندريا بيرلو (43) وطرد لاعب المضيف جوفاني ماركيزي (67).

يذكر ان يوفنتوس لم يخسر في 48 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات. كما ان كاتانيا مني باول هزيمة له على ارضه هذا الموسم.

وحافظ نابولي على مركز الوصافة بفوزه على كييفو فيرونا بهدف وحيد للسلوفاكي ماريك هامسيك (58).

وفقد لاتسيو مركزه الثالث بخسارته امام مضيفه فيورنتينا بهدفي الصربي ادم ليايتش (45) والمخضرم لوكا طوني (90).

واهدر التشيلي فرنانديز ضربة جزاء لفيورنتينا (27).

وتجمد رصيد لاتسيو الذي اكمل المباراة بتسعة لاعبين لطرد كريستيان ليديسما (75) والبرازيلي هرنانيس (82)، عند 18 نقطة في المركز الرابع، في حين اصبح فيورنتينا خامسا.

وكان انتر ميلان اكبر المستفيدين من سقوط لاتسيو، اذ حقق فوزه الخامس على التوالي بعد بداية بطيئة، على حساب مضيفه بولونيا 3-1 على ملعب "ريناتو ديلارا".

ورفع انتر رصيده الى 21 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس.

وسجل المدافع اندريا رانوكيا (27) والارجنتينان دييغو ميليتو (53) واستيبان كامبياسو (64) اهداف انتر، ونيكولا كيروبين (58) هدف بولونيا صاحب المركز السابع عشر.

واللافت ان انتر فاز في مبارياته التسع خارج ارضه هذا الموسم، ولقاؤه المقبل سيكون على ارض يوفنتوس يوم السبت في "دربي ايطاليا".

وفي مباراة غريبة، قلب اودينيزي تأخره امام مضيفه روما بهدفين الى فوز 3-2.

سجل لفريق العاصمة الارجنتيني اريك لاميلا (22 و24)، وللفائز مارويسيو دوميتزي (32) وانطونيو دي ناتالي (50 و88 من ركلة جزاء).

وطرد من روما اريك لاميلا واليوناني بانايوتتيس تاختسيدس (90).

وتعرض سمبدوريا لخسارة جديدة امام ضيفه كالياري 1-صفر بهدف دانييلي ديسينا (47) واصبح في المركز الحادي عشر.

وهذه الخسارة الرابعة على التوالي لسمبدوريا بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين.

وعاد بارما بالنقاط الثلاث من تورينو 3-1 باهداف متأخرة من نيكولا سانسوني (72) واماروي (73) والياندرو روزي (82) مقابل هدف الالباني-السويسري ميغيين باشا (90). وطرد لاعب تورينو جانلوكا سانسوني في الدقيقة 53.

وتعادل بيسكارا مع ضيفه اتالانتا صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 25 نقطة من 9 مباريات

2- نابولي 22 من 9

3- انتر ميلان 21 من 9

4- لاتسيو 18 من 9

5- فيورنتينا 15 من 9

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف