رياضة

بنفيكا يتشارك صدارة الدوري البرتغالي مع بورتو

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استمرت الشراكة في الصدارة بين بنفيكا وغريمه التقليدي بورتو حامل اللقب بعد فوز الاول على مضيفه جيل فيسنتي 3-صفر والثاني على مضيفه استوريل 2-1 في المرحلة السابعة من بطولة البرتغال التي ستختتم الاثنين بلقاء سبورتينغ لشبونة الرابع عشر مع اكاديميكا كويمبرا التاسع.

وفي المباراة الاولى سجل البرازيلي رودريغو ليما (2) ولويسينيو (27) واندريه غوميش (47) اهداف بنفيكا الذي تقدم بفارق الاهداف امام بورتو الفائز على استوريل بهدفين لسيلفستر فاريلا (57) والكولومبي جاكسون مارتينيز (60) مقابل هدف لستيفن دي سوسا فيتوريا (10).

واحتفظ سبورتينغ براغا بالمركز الثالث بفوزه على مضيفه ماريتيمو بهدفين نظيفين سجلهما ايدر انطونيو لوبيز في الدقيقتين 55 و86.

وفي باقي المباريات، تغلب فيتوريا غيمارايش على فيتوريا سيتوبال بهدفين لمارسيلو توسكانو (49) وجواو ريبيرو (80 من ركلة جزاء) مقابل هدف لالبرت زي ميونغ (65 من ركلة جزاء)، وريو افي على ناسيونال بهدفين لجواو باتاكو توماس (61 من ركلة جزاء) وريكاردو خوسيه الفيس مونتيرو (89) مقابل هدف لدييغو بارسيلوس (37)، وخسر بيرا مار امام باكوش فيريرا بهدفين لفيتور كروز دا سيلفا (81) وخوسيه ارتورو الفاريز هرنانديز (87). وتعادل اولهاننزي مع موريننزي بهدفين لروي دوراتي (35 و87 من ركلتي جزاء) مقابل هدفين لبابلو اوليفيرا (35) ونبيل غيلاس (57).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بنفيكا 17 نقطة من 7 مباريات

2- بورتو 17 من 7

3- سبورتينغ براغا 14 من 7

4- ريو آفي 11 من 7

4- فيتوريا غيمارايش 11 من 7

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف