رياضة

مورينيو: ريال مدريد لا يلعب بطريقة جيدة مثل الموسم الماضي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه بخمسة أهداف نظيفة على فريق ريال مايوركا فى الجولة التاسعة للدورى الإسباني.

وأضاف مورينيو فى تصريحات إعلامية قائلا: "نحن لا نلعب بطريقة جيدة مثل الموسم الماضى ولكن يكفينا الفوز بالمباريات بهدوء، نحن فى أول فرصة سجلنا الهدف الأول وكانت الأمور أسهل فيما بعد ولكننا أحياناً نحتاج إلى خمس فرص على الأقل للوصول إلى الشباك".

وعن غياب اللاعب تشابى ألونسو عن المباراة القادمة فى الدورى الإسبانى بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة فى مباراة الأمس قال: "إنها مشكلة لأن لدينا الكثير من اللاعبين المصابين والموقوفين ونحن نتعرض الآن للمزيد من التعقيدات".

وحول فارق النقاط الثمانى بين فريقه وكل من برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدرى الدوري قال: "يجب بذل قصارى جهدنا ومحاولة تقليص الفارق. الموسم الماضي كنا نتقدم بفارق عشر نقاط عن المركز الثاني في مارس. اننا الان في اكتوبر والليغا مفتوحة امام منافسين مباشرين حيث يوجد أيضا أتلتيكو مدريد".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة محتلاً المركز الرابع في ترتيب الدوريليبقي على فارق النقاط الثمانيةمع برشلونة وأتلتيكو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف