رياضة

حلبة مرسي ياس تبدأ عروضها قبل إنطلاق سباقات فورمولا1

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يدخل اليوم الخميس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أجواء منافسات الجولة الـ18 من سباقات بطولة العالم لسيارات الفورمولا 1 ، حيث من المقرر أن تفتح حلبة مرسى ياس أبوابها لحملة تذاكر البطولة لحضور الفعاليات الترفيهية والتي ستشهد ألعابا تفاعلية وعروضاً راقصة وموسيقى إلى جانب الاستعراضات الخاصة بلعبة المياه المتناثرة والسيارات المتصادمة و تحدي الهروب من الحصار.

وسيكون الحاضرين للفاعليات الترفيهية على موعد مع نجوم فريقي فيراري و مرسيديس إية إم جي، والتي تقرر أن يتواجد سائقيهما لبعض الوقت لالتقاط الصور مع المعجبين بهما، وتقديم هداية تذكارية لزوار الحلبة.

وقال المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس ريتشارد كريغان، وضعنا هذا البرنامج الترفيهي بعناية فائقة لنوفر لجمهور سباقات الفورمولا 1 أجواء مثالية في ابوظبي ليتمكنوا من الاستمتاع بكافة الاوقات التي سيقضونها معها".

واضاف " ستكون هناك مجموعة من السباقات المثيرة على مضمار الحلبة نفسه على مدار الأيام الثلاثة المقبلة ويأتي في مقدمته سباق V8 الذي سوف يتنافس من خلاله 28 سائقا من مختلف أنحاء العالم، الى جانب سباقات الجي بي 2 ".

وتابع "تتضمن كافة تذاكر سباق الفورمولا 1 حضور الحفلات الموسيقية التالية للبطولة، وهناك الكثير من الأنشطة التي سيستمتع بها الجميع".

وستشهد أبو ظبي اليوم احتفالا من نوعا أخر، لكن هذه المرة سيكون مع أسطورة فورمولا 1 الالماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات الذي شارك لأخر مرة في مسيرته في سباق في الهند،

وسيغادر شوماخر البالغ من العمر 43 عاما والذي سيعتزل في نهاية الموسم فريق مرسيدس وسيحل مكانه البريطاني لويس هامليتون سائق ماكلارين الحالي الذي وقع عقدا مع مرسيدس لمدة 3 سنوات.

وسيكون الاحتفال الذي تم توجيه الدعوة الية لعدد كبير من الشخصيات البارزة من المشاركين في السباق، حيث سيقام حفل التكريم تحت رعاية رفيعة المستوي من جانب أحد الوزراء في الامارات، حيث تم التحفظ على ما سيتضمنه حفل تكريم اسطورة الفورمولا 1 ليكون مفاجئة للحاضرين.

وكانت السفارة البريطانية في الامارات والهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار قد احتفلا بإقامة النسخة الرابعة لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

وتضمنت فعاليات الاحتفال حلقة نقاشية بعنوان "فورمولا 1 .. الابتكار والمواءمة" الذي جمع خبراء من قطاعات الفورمولا 1 والسيارات والطيران والتصاميم المعمارية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف