رياضة

لويس هاميلتون يأمل أن يقدم أداءً قوياً في أبوظبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال سائق فريق ماكلارين، لويس هاميلتون، إنه يتطلع للظهور بشكل جيد في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى المقرر إقامته على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي بعد أيام قليلة.

هذا ولم يتمكن هاميلتون من تحقيق النتيجة المرجوة في سباق جائزة الهند الكبرى بسبب بدايته غير الموفقة التي لم تؤهله للدخول في المنافسة سريعاً. ومع هذا، فقد أكد أنه لا يشعر بالإحباط بسبب النتيجة التي حققها في السباق السابق، وأنه إذ يسعى للعودة بصورة إيجابية إلى أجواء المنافسة في السباقات الثلاثة المتبقية هذا الموسم.

كما ذهب هاميلتون إلى القول إنه يحب بالفعل حلبة مرسى ياس لاحتوائها على أنواع مختلفة من الزوايا، وهو ما يجعلها مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق. وتابع هاميلتون حديثه في هذا الجانب بالقول :" يمكنك في واقع الأمر الانطلاق بالسيارة على تلك الحلبة، وهو الأمر الذي أستمتع به كثيراً. وهناك مجموعة كبيرة من الزوايا".

ولفت هاميلتون كذلك إلى أنه قضى وقتاً رائعاً في الهند، وأنه قد استمتع بالفعل بأجواء السباق هناك. لكنه أبدا قلقه نوعاً ما من إنهائه السباق في المركز الرابع، وإن أعلنها صراحةً أنه يسعى بكل ثقة إلى العودة مرة أخرى في السباق المقبل بأبي ظبي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف