رياضة

نفاد جميع تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن منظمو سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 نفاد جميع تذاكر السباق، حيث أعرب ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس في تصريح له بهذه المناسبة عن سعادته بمعدل مبيعات التذاكر المرتفع وحرص الجماهير الغفيرة على التواجد الأمر الذي يبشر بحدث متميز هذا العام.

وقال كريجان: " انطلقت أمس فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، لقد أسعدنا كثيراً أن نرى كل هذه الحشود الضخمة التي حرصت على التواجد مع أبطالهم المفضلين والتعرف على استعداداتهم والحصول على التوقيعات التذكارية منهم، لقد كان فعلاً أمراً رائعاً".

وبحسب منظمو السباق فإن ما نسبته 35% من مبيعات التذاكر كانت من نصيب الجمهور الإقليمي والدولي، الذي بدأ في التوافد على أبوظبي لحضور السباق الذي يفتتح الجمعة بالتجارب الحرة،.

وشهدت مبيعات التذاكر في بعض الأسواق الأساسية كاستراليا، وانكلترا، وأوروبا، والولايات المتحدة الأميركية. ارتفاعاً كبيراً هذا العام.

وتوافد على حلبة مرسى ياس الخميس أكثر من 6000 من عشاق سباق الفورمولا 1 لمتابعة آخر الاستعدادات عبر جولة في منطقة الصيانة. وسوف يستمتع رواد حلبة مرسى ياس أيضاً خلال أيام السباق بفرصة الاطلاع على النشاطات التي تدور خلف الكواليس، ومقابلة سائقيهم المفضلين، والاستمتاع بعدد كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستقدمها لهم مناطق الواحة الواقعة خلف المدرجات.

ووضعت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برنامجًا سياحيًا وترفيهيًا لضيوف السباق وللجماهيرالمتقاطرة من كل أنحاء الدنيا، من أجل تحقيق أكبر عوائد ترويجية عالمية ممكنة لإمارة أبوظبي خلال استضافتها للسباق. فسيتم خلال أيام السباقات تنظيم حفلات موسيقية ومهرجان المعزوفات المجانية على الشاطئ، بمشاركة ألمع نجوم هوليوود والسينما الهندية ولاعبي كرة قدم عالميين، كما ستنظم رحلات إلى المعالم السياحية والمنشآت الفندقية الفاخرة في الإمارة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف