رياضة

هاميلتون: فيتيل يملك السيارة الأسرع في سباق أبوظبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أشار البريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارن مرسيدس الى أن السائق الألماني سيباستيان فيتل يملك السيارة الأسرع في في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، حيث نفى أن يكون هو أبرز المرشحين لحصد مركز الإنطلاق الأول في السباق.

وقال هاميلتون: "إن إستطعنا الحصول على المركز الأول في التجارب التأهيلية سيكون ذلك رائعاً، ولكن لا أظن أن علينا رفع آمالنا، سيباستيان يملك السيارة الأسرع".

وكان هاميلتون قد عانى خلال التجارب الحرة الثانية من أداء سيارته على إطارات بيريللي اللينة بعد أن كان متقدماً على جميع منافسيه في التجارب الحرة الأولى حيث قال rsquo;rsquo;لقد كان يوماً غريباً. بدا أننا متقدمون في التجارب الأولى ولكننا عانينا قليلاً في الثانيةlsquo;lsquo;.

وأضاف "من الصعب جداً إستخراج أفضل ما في الإطارات. كنا ممتازين على الإطارات المتوسطة وبعد ذلك إستطاع الجميع الحصول على 0.8 ثانية إضافية من الإطارات اللينة في حين لم أستطع الحصول على هكذا أفضلية، لذلك فإن مشكلتنا تتعلق في جعل الإطارات ضمن مجال العمل لتقدم أفضل ما لديهاlsquo;lsquo;.

وأبدى هاميلتون إنزعاجه من الإزدحام الذي أخره خلال التجارب مع حمل كبير من الوقود حيث وجد نفسه في كثير من المرات خلف سيارات تسير ببطء مما عرقل أداءه على المسافات الطويلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف