رياضة

عجلة الدوري المصري قد تنطلق في الأيام القليلة المقبلة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حسن فريد الأحد ان مسابقة الدوري العام قد تنطلق في الايام القليلة المقبلة.

وقال فريد في تصريح لوكالة فرانس برس: "مسابقة الدوري العام قد تنطلق خلال أيام قليلة مقبلة بنظام المجموعات، وندرس بقوة عودة المسابقة على أن توزع الفرق المشاركة على مجموعتين".

وأضاف فريد ان "قرعة كأس مصر ستقام الأسبوع المقبل عقب إنطلاق دوري الدرجة الثانية، وهناك مؤشرات عديدة تجعلنا متفائلين بعودة النشاط الرياضي من جديد لملاعبنا المصرية".

واوضح ان هناك إحتمال وجود الأندية الثلاثة المنصورة وأسوان والترسانة ضمن الفرق المشاركة بدوري المجموعتين المقترح وهي الفرق التي كانت تتنافس على الصعود الى الدوري الممتاز (القسم الاول) الموسم الماضي لكن دورة الترقي بينها لم تكتمل بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر عقب احداث بورسعيد التي ادت الى مقتل 74 مشجعا اهلاوية بعد مباراة الاهلي ومضيفه المصري (1-3) ضمن الدوري المحلي.

من جهة اخرى، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري البحث عن منتخبات لمواجهة الفراعنة لتعويض العديد من المباريات الدولية الودية التي كان من المفترض أن يخوضها المنتخب المصري خلال الفترة الماضية لكن تم إلغاؤها.

واتخذ المجلس قرارا بخوض المنتخب المصري لمباراتين وديتين كل شهر حتى آذار/مارس المقبل الذي سيشهد لقاء الفراعنة مع زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وتم الاتفاق بين أعضاء الاتحاد ومدرب مصر الأمريكي بوب برادلي على إقامة معسكر للمنتخب يتخلله مباراتين وديتين وذلك في حال صدور قرار بإلغاء مسابقة الدوري العام.

يذكر أن المنتخب المصري يحتل صدارة مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى كأس العالم برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على منتخبي موزامبيق وغينيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الدوري
منيرو972524754859 -

بجمهور او بالجمهور او بلا جمهور او بجماهير او بالجماهير او بلا جماهير بلا عنف او بالعنف او بلعنف

الدوري
منيرو972524754859 -

بجمهور او بالجمهور او بلا جمهور او بجماهير او بالجماهير او بلا جماهير بلا عنف او بالعنف او بلعنف