رياضة

مانشيني كان يريد التعاقد مع السويدي إبراهيموفيتش

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش " 31 عاماً " هو حلم المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي ، والذي كان يرغب بتواجده ضمن كتيبة النادي الإنكليزي .

وكان الإيطالي مانشيني يسعى للتعاقد مع إبراهيموفيتش عندما غادر برشلونة لميلان الإيطالي في صيف عام 2011 .

إلا أن المشكلة تكمن في أن السويدي هو واحد من أبرز اللاعبين في كرة القدم حالياً ، وقد يكون سعر اللاعب في السوق هو أمر لا يمكن لمانشستر سيتي تحمل دفع قيمة للصفقة في الوقت الحالي .

وبحسب صحيفة " الديليميل الإنكليزية " أن الجميع في مدينة مانشستر يعلم بتغني الإيطالي مانشيني بالسويدي وإطلاق عبارات الثناء والمدح له ، مما جعل الأقاويل تظهر برغبة الإيطالي مانشيني بالضغط على إدارة نادية بالتعاقد مع السويدي العظيم ، لكن في الوقت الحالي اللاعب يتواجد مع باريس سان جيرمان الفرنسي ويتقاضى مرتباً ضخماً من أصحاب النادي القطريين .

وسيظل الراتب العالي الذي يتقاضاه إبراهيموفيتش هو حجر عثرة في طريق طلب مانشيتي بالتعاقد مع السويدي ، فاللاعب منذ خمس سنوات وهو واحد من أعلى خمس لاعبين أجرا في العالم ، لكن رغم هذه العقبات المالية إلا أن الباب يبدوا لازال مفتوحاً لتواجد إبراهيموفيتش في الدوري الإنكليزي .

هناك الكثيرين يراهنون أن إبراهيموفيتش سينهي جولته الأوروبية في الدوري الإنكليزي ، وقد أوضح أليكس دونوهيو من ادبروكس: "كنا نحب أن نرى إبراهيموفيتش تضيء الدوري الممتاز."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف