رياضة

تشلسي يستهدف فالكاو بـ50 مليون جنية إسترليني والإسباني توريس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
سيكون مالك تشلسي الإنكليزي رومان أبراموفيتش جاهزا لدفع 50 مليون جنية إستراليني بالاضافة إلى المهاجم الإسباني فرناندو توريس لموافقة النادي الإسباني على التنازل عن المهاجم الكولمبي فالكاو في فترة الانتقالات الستوية . وذكرت صحيفة " الديليميل " الواسعة الانتشار أن مالك تشلسي سوف يضخ الأموال لجلب اللاعب إلى لندن ليضعه تحت أمرة الإيطالي دي ماتيو والذي تألق في تسجيل ثلاث أهداف أمام البلوز في كاس السوبر الأوروبية ، ولكن اهتمام كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني على حد سواء بالكولومبي فالكاو قائم .

إلا أن تصريحات الكولومبي الأخيرة عندما غازل فيها النادي اللندني لاتزال تبعث على الأمل بمشاهدة اللاعب في لندن وساهمت في تحرك مالك البلوز ، وذلك عندما قال : " تشلسي بطل أوروبا ، وليس هناك ماهو أكبر من ذلك ، حتى بعد تحقيقهم لدوري أبطال أوروبا فهم لازالوا يواصلون بالتعاقد مع لاعبين من مستويات عالية ، وهم طموحين دائماً ، ولا لست قلقاً من الجانب النادي في الدوري الممتاز الذي سألعب فيه ، فقد لعبت في الأرجنتين والبرتغال والآن ألعب في إسبانيا ، لذلك أنا واثق من التكيف في أي دوري ألعب فيه ، وأرغب في التحدي الجديد في دوري جديد ، فلقد تابعت الدوري الإنكليزي وهو دوري مثير يشدك للعب فيه " .

ويعاني أتلتيكو مدريد من أزمة مالية قد تدفعه لبيع الكولومبي فالكاو في فترة الانتقالات الشتوية ، ليبيع بسعر أعلى قدر المستطاع .

تجدر الإشارة أنه بعد رحيل العاجي ديديه دروغبا ، تعاقد البلوز مع الإسباني توريس ليقود الهجوم بديلاً لدروغبا ولكن اللاعب لم يقدم الآمال التي عقدت عليه ، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف في الدوري الإنكليزي هذا الموسم ، كما انه قدم مستوى مخيب للآمال في لقاء ليفربول الأسبوع الماضي .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف