رياضة

كارلوس: كريستانو رونالدو الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر اللاعب البرازيلي لنادي ريال مدريد الاسباني السابق روبرتو كارلوس أن كريستيانو رونالدو هو من يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام على حساب ا النجم الارجنتيني ليونيل ميسي .

وقال كارلوس مساعد الهولندي غوس هيدينك مدرب فريق أنجي الروسي، لموقع الاتحاد الدولي للكرة الفيفا:" من الواضح أن الجميع يتحدثون عن ميسي، لكن أعتقد أنه فاز بما يكفي ولا يوجد مكان في خزانة جوائزه، لذلك أختار كريستيانو رونالدو. إنه لاعب قادر على قلب الموازين بطرق مختلفة وفي أوضاع مختلفة على مستوى الهجوم. ويستحق في نظري الحصول على هذه الجائزة".

وحول ترشيحه لجائزة أفضل مدرب هذا العام، رشح كارلوس مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو لنيل هذه الجائزة مشيراً الى أن مهمة تدريب الأندية أصعب بكثير من تدريب المنتخبات الوطنية.

وأردف "أعلم هذا الأمر جيدا. لقد عملت مع فابيو كابيللو خلال مسيرتي مع ريال مدريد، وكان يقوم بعمله على أحسن وجه. عندما نرى النتائج، ندرك أن مورينيو مدرب كبير واستطاع مواجهة جميع الصعوبات".

جدير بالذكر أن الارجنتيني ليونيل ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات متتالية أعوام (2009 و 2010 و 2011)، فيما نال رونالدو الجائزة مرة واحدة فقط في عام 2008.

وسيُعلن عن اللاعب الفائز بالجائزة مطلع يناير المقبل في حفل الفيفا السنوي التي تستضيفه مدينة زيوريخ السويسرية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف