رياضة

الوحدات إلى صدارة الدوري الأردني موقتاً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
ارتقى الوحدات الى صدارة الدوري الاردني لكرة القدم اثر فوزه الصعب على نظيره الجزيرة 1-صفر الأحد على استاد عمان الدولي في إطار المرحلة العاشرة قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب.
وسجل البديل مالك البرغوثي الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
ورفع الوحدات رصيده الى 22 نقطة متساويا مع العربي الذي يلتقي غدا الاثنين مع الصريح على استاد الامير هاشم في الرمثا في ختام منافسات المرحلة، بينما تراجع الجزيرة الى المركز السادس وله 13 نقطة، علما بان الوحدات يملك مباراة مؤجلة مع شباب الاردن.
وكانت المواجهة تسير الى التعادل السلبي قبل ان يتمكن البرغوثي من هز شباك الجزيرة اثر تسديدة أرضية مباغته تجاوزت الدفاع واستقرت على يمين الحارس احمد عبد الستار بعد دقيقة واحدة على فقدان الجزيرة لخدمات قائده لؤي عمران الذي تلقى البطاقة الحمراء بداعي الخشونة.
وعلى استاد الامير هاشم، حافظ شباب الاردن على المركز الثالث رافعا رصيده الى 21 نقطة بعد انتصاره الثمين على مضيفه الرمثا بهدف وحيد ايضا سجله الكونغولي كابالونغو في الدقيقة (48)، بينما تجمد رصيد الرمثا عند 12 نقطة في المركز الثامن.
من جهته خطف الفيصلي حامل اللقب فوزا متاخرا من أرض مضيفه منشية بني حسن 2-1 على استاد الامير محمد في الزرقاء.
وتقدم الفيصلي في الشوط الاول عبر عبد الهادي المحارمة (40)، وعادل علي ذيابات للمنشية (70)، قبل ان يقتنص الفلسطيني اشرف نعمان هدف الفوز للفيصلي (90).
واستعاد الفيصلي نغمة الفوز بعد 3 خسائر وتعادل في الجولات الأربعة الماضية ليرفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد منشية بني حسن عند 13 نقطة في المركز السابع.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- الوحدات 22 مقطة من 9 مباريات
2- العربي 22 من 9
3- شباب الاردن 21 من 9
4- الفيصلي 16 من 10
5- البقعة 14 من 10

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف