رياضة

الإيطالي بيرلو : كنت قريب من الانتقال لتشلسي لكن ميلان رفض

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف لاعب يوفنتوس الإيطالي أندريه بيرلو أنه كان في صدد الانتقال لنادي تشلسي الإنكليزي قبل 3 أعوام عندما كان النادي اللندني قد تعاقد مع الإيطالي كارلو إنشيلوتي قبل أن يرفض ناديه ميلان مغادرته لحاجة النادي لخدماته .

وأوضح بيرلو في حديث خاص لصحيفة ( الديليميل الإنكليزية ) : " ميلان رفض رحيلي إلى لندن ، لد كنت حينها على اتصال مع المدرب إنشيلوتي عندما كان جالساً على دكه البدلاء ، ولازال لدي اتصال معه حتى الآن وهو يدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي "

وأكمل : " كنت أرغب ببدء تجربة جديدة خارج إيطاليا خاصة وأنا قد تجاوزت الـ 30 سنة ، وكان تشلسي قد بدأ بمفاوضات معي لانتقالي ، لكن رفض نادي ميلان جعلت المفاوضات تتوقف في لحظتها " .

وأضاف : " أنا أحب الكرة الإنكليزية لما تملكه من سرعة وإصرار وقوة والتحام ، وكان لدي الإيمان بأني قادر على تقديم شيء ، فأنا لعبت مع لاعبين بمختلف الأساليب والقدرات مثل مالديني، تليها باجيو ورونالدو وشيفشينكو ، وقد كان من اللاعبين المفضلين لي في إنكلترا واين روني لأني اراه لاعب متكامل ".

وأختتم حديثه :" أنا سعيد بتواجد مدربين إيطاليين يدربون أفضل الفرق في إنكلترا ، فروبيرتو مانشيني يدرب مانشستر سيتي ، فيما يدرب دي ماتيو تشلسي الإنكليزي ، ولكن لا أحد يعلم عن المستقبل للمدربين هناك .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف