رياضة

تعادل بطعم الخسارة للفيصلي في الدوري الأردني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
سقط الفيصلي في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه الجزيرة السبت على استاد عمان الدولي ضمن منافسات النرحلة الحادية عشرة الاخيرة من دور الذهاب في الدوري الاردني لكرة القدم.
وتقدم الفيصلي بهدف السبق عن طريق عبد الهادي المحارمة من كرة رأسية (37) رد عليه صالح الجوهري (70) بهدف التعادل للجزيرة من كرة مماثلة.
وانهى الفيصلي حامل اللقب الذهاب برصيد 17 نقطة في المركز الرابع بفارق 7 نقاط خهلف شباب الاردن المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة مع الوحدات الثالث (22 نقطة)، بينما رفع الجزيرة رصيده الى 14 نقطة في المركز السادس.
وفشل الفيصلي في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي باشراف مديره الفني الجديد الروماني تيتا الذي قاده الى الفوز على منشية بني حسن 2-1 في الجولة الماضية.
وفي مباراة اخرى، حقق الرمثا وصيف البطل فوزا صعبا على مضيفه اليرموك بهدف وحيد سجله راكان الخالدي في الدقيقة 85 من المباراة التي اقيمت على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان.
ورفع الفوز رصيد الرمثا الى 15 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.
تستكمل المرحلة الاثنين فيلتقي الوحدات الساعي الى خطف الصدارة ولقب بطل الذهاب، مع شباب الحسين على استاد الملك عبدالله الثاني، وذات راس مع منشية بني حسن على استاد الامير فيصل في الكرك.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- شباب الاردن 24 نقطة من 10 مباريات
2- العربي 23 من 11
3- الوحدات 22 من 9
4- الفيصلي 16 من 10
5- البقعة 14 من 11

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف