رياضة

الأهلي والإتفاق لمداواة الجراح في الدوري السعودي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
يلتقي الاهلي والاتفاق الاثنين في مكة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة للدوري السعودي في كرة القدم.
ويأمل كل فريق في مداواة جراحة على حساب الآخر والعودة مجددا الى سكة الانتصارات بعد التراجع على صعيد المستوى والنتائج في الجولات الأخيرة، سيما وأن كلا منهما يدخل المواجهة بصفوف مكتملة.
فالأهلي صاحب الأرض والجمهور، الذي يخوض أولى مبارياته خارج مدينة جدة بسبب أعمال الصيانة في استاد الأمير عبدالله الفيصل، يتطلع لوضع حد للهزائم المتتالية التي كلفته 9 نقاط كاملة، بينما يأمل الاتفاق الذي لا يختلف كثيرا عن مضيفه في العودة بالنقاط الثلاث أو على الأقل تحقيق التعادل.
الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعها من 8 مباريات، اذ له 4 مباريات مؤجلة بسبب ارتباطه السابق ببطولة دوري ابطال اسيا حيث وصل فيها الى المباراة النهائية قبل ان يخسر امام اولسان الكوري الجنوبي قبل نحو اسبوعين.
يتطلع الاهلي الذي ساءت عروضه ونتائجه في الآونة الأخيرة إلى تصحيح أوضاعه ومصالحة جماهيره خصوصا وأنه استعاد كامل عناصره الأساسية، وستكون المباراة محكا حقيقيا للمدرب التشيكي كارل ياروليم لتلافي الأخطاء وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.
يستعيد الفريق لاعبيه المدافع كامل الموسى والمهاجم العُماني عماد الحوسني اللذين تغيبا بداعي الإصابة في المباراتين الأخيرة، وتضم صفوفه ايضا تيسير الجاسم ومعتز الموسى وكامل المر والكولومبي بالومينو والبرازيلي فيكتور سيموس.
أما الاتفاق، فيدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مباراة خسر في آخرها أمام الفتح صفر-1.
ورغم أن الفريق قدم مباريات جيدة وحقق أربعة انتصارات متتالية، إلا أنه خسر آخر لقائين وعاد لدوامة النتائج السلبية.
ويسعى مدربه البولندي ماتشي سكورزا إلى تحسين وضع الفريق الذي يعود إلى صفوفه حمد الحمد بعد تعافيه من الإصابة، ويعول ايضا على يحيى الشهري ويوسف السالم وسلطان البرقان واحمد عكاش وفايز السبيعي وماجد العمري والعُماني احمد كانو والبرازيليين سانتوس وإكسوزا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف