رياضة

مسعود "لم نستلم أي إشعار رسمي من زيكو حول استقالته"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
اكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان الاتحاد لم يتسلم اي اشعار رسمي من المدير الفني لمنتخب بلاده،البرازيلي زيكو حول استقالته من منصبه.
وقال مسعود لفرانس برس اليوم الاربعاء "لم يتسلم الاتحاد حتى اليوم الاربعاء اي اشعار رسمي من المدير الفني للمنتخب" مضيفا ان "الاتحاد سيعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعا موسعا حول هذه القضية التي اعلن عنها في بعض وسائل الاعلام العالمية".
وتعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم في اب/اغسطس من العام الماضي مع البرازيلي زيكو لعامين مقابل مليونين ونصف مليون دولار يتم تجديد العقد بينهما في حال تاهل المنتخب العراقي الى مونديال 2014 في البرازيل.
واوضح مسعود احد منتقدي عمل البرازيلي زيكو "سيحضر اجتماع اليوم المترجم الخاص للمدرب زيكو واذا كان هناك شئ رسمي يفترض ان يسلمه للاتحاد العراقي".
وتوترت العلاقات بين الاتحاد العراقي والبرازيلي زيكو قبل ثلاثة اشهر بسبب الية دفع المستحقات المالية للجهاز الفني لكن الامر تمت تسويته في ما بعد قبل ان يطفو الامر مجددا على سطح العلاقة بين الطرفين.
واللافت ان تفاصيل العقد المبرم بين البرازيلي زيكو والاتحاد العراقي لم تعرف حتى الان وغير واضحة ما جعل الاتحاد العراقي عرضة لانتقادات كثيرة نتيجة غياب المدير الفني للمنتخب عن الحضور الى العاصمة بغداد وقيادته للتدريبات.
يذكر ان المنتخب العراقي يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الاسيوية الثانية ضمن التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014 بعد اليابان المتصدرة واستراليا صاحبة المركز الثاني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حضارة 800000000000 سنة!!!
سعدون -

الحقيقة لم ارى في حياتي بلد صعب التعامل فيه مثل العراق, لا التزام بالكلام ولا مواعيد الذي يصلي يكذب واللي ما يصلي يكذب, حياة العراقي اليومية كذب في كذب واذا عنه وقت فراغ ينبش بخشمه واذا اعترضت قال لك احنا حضارة 800000000 سنة