رياضة

قمة نارية بين الوحدات وشباب الأردن في الدوري الأردني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
تتجه الانظار مساء السبت صوب استاد عمان الدولي الذي يشهد قمة نارية بين الوحدات وشباب الاردن المؤجلة من المرحلة الخامسة من الدوري الاردني لكرة القدم.
وتكتسي المواجهة اهمية كبيرة لدى جماهير الكرة الأردنية وللفريقين كونها تحدد هوية بطل مرحلة الذهاب، حيث يحتل شباب الأردن حاليا المركز الاول برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات بفارق نقطة واحدة عن الوحدات الذي يملك 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة امام العربي الذي يتساوى معه بذات الرصيد لكن الوحدات يتقدم بفارق الأهداف.
وكان الوحدات فرط بالفوز والصدارة معا في المرحلة الماضية واكتفى بالتعادل السلبي مع شباب الحسين لتبقى الصدارة بحوزة شباب الاردن الذي ازاح العربي عنها بفوزه عليه 3-صفر.
ويعاني الوحدات من غياب المدافع الدولي باسم فتحي وعيسى السباح بداعي الإصابة، لكن المدير الفني للفريق المصري محمد عمر اكد لوكالة "فرانس برس" ثقته على قدرة لاعبيه في مواجهة الغد التي يرفع فيها الفريق شعار لا بديل عن الفوز، مستفيدا من عودة الحارس عامر شفيع ومحمد الدميري بعد تعافيهما من الإصابة والقائد رافت علي ومحمد جمال بعد انتهاء عقوبة الايقاف مباراة واحدة.
في المقابل، يدرك المدير الفني لفريق شباب الاردن الروماني فلورين ميتروك ان مهمة فريقه أمام الوحدات لن تكون سهلة في ظل غياب الثلاثي علاء مطالقة وعصام مبيضين وعدي زهران بداعي الايقاف، مؤكدا ل"فرانس برس" ان فريقه يرفض غير الفوز على الوحدات للمحافظة على الصدارة وعلى سجله خاليا من الخسارة في مرحلة الذهاب، مشيرا الى جاهزية فريقه رغم الغيابات وقدرته على تحقيق الفوز امام فريق يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مخيم الزرفاء .حمزة عايش
حمزة عايش -

انشاء الله الفوز الوحدات