رياضة

فيلانوفا: أيام غوارديولا مع برشلونة لن تتكرر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
رفض مدرب نادي برشلونة تيتو فيلانوفا إدخال إسمه في أي مقارنة مع مدرب الفريق السابق بيب غوارديولا ، إذ قال : rdquo; السنوات الأربع الماضية مع غوارديولا لن تكرر أبدا في كل ما تم القيام به ، وأنا فخور جدا أن يتم مقارنتي به في هذا الوقت القصير الذي قضيته مع الفريق ، رغم أني أؤكد أن كل المقارنات ستكون ضدي الأنrdquo;.

وكشف فيلانوفا عن إفتخاره الكبير بما يقدمه الفريق من مستوى مميز تحت قيادته بعد الفوز على بلباو (5ـ1) ، مؤكدا على ضرورة التركيز في قادم المباريات رغـم فارق النقاط المريح عن أقرب الملاحقين.
وقال فيلانوفا خلال مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة: rdquo;من الواضح أننا قمنا بإصلاح بعض الأخطاء التي عانينا منها في بداية الموسم ، والشيء المهم هو الرغبة الكبيرة في الفوز بالآونة الأخيرة ، والتي ترجع إلى محاولة المحافظة على فارق النقاط الذي يعتبر مريح عن أقرب منافسينا ، بحيث نستطيع الأن أن نخسر بعض المباريات رغم أن الأمر مستبعد جدا ، دون أن يؤثر ذلك على ترتيبنا في سباق الفوز بالليغا".
وحول تحقيقه أفضل بداية في تاريخ الدوري الإسباني مع برشلونة يقول : rdquo; أنا سعيد جدا بتحقيق هذا السجل الجيد ، لكن الأهم من ذلك هو الأداء المميز للاعبين وإرتفاع نسبة تسجيلنا للأهداف وإنخفاض نسبة إستقبال شباكنا لها ، وبالتأكيد سوف نحاول الحفاظ على نفس النسق التصاعدي في سعينا للكفاح من أجل إحراز الألقاب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف