رياضة

السلطات الإسرائيلية لم تمنح تصاريح لمدرب الجوية و4 من لاعبيه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
اكد رئيس بعثة نادي القوة الجوية العراقي عباس الخزاعي في تصريح لوكالة فرانس برس بانه السلطات الاسرائيلية لم تمنح تصريحا لمدرب الفريق واربعة من لاعبيه لخوض مباراة الاياب مع شباب الظاهرية الفلسطيني في مسابقة كأس الاتحاد العربي.
وقال الخزاعي "لم تمنح السلطات الاسرائيلية تصاريح للمدرب ايوب اديشو، وحارس المرمى الاساسي وسام قاصد، وثلاثة لاعبين اساسيين".
واضاف "الحقيقة ان اسرائيل دائما تقوم بتصرفات استفزازية، وتحاول التأثير في العلاقات العربية مع فلسطين، ونحن جئنا لنلعب رياضة وليس لنا علاقة بالسياسة، وتفاجئنا بمنع منح التصاريح للمدرب ولاربعة لاعبين".
وقال "السلطات السياسية العراقية ابلغتنا بانه يجب ان نصل فلسطين، حتى ولو بنصف الفريق، وهذا ما قمنا به".
واضاف "حضرنا للتعبير عن تضامننا مع الشعب الفلسطني خاصة بعد حصول فلسطين على الاعتراف في الامم المتحدة كدولة غير كاملة العضوية".
ووصل الوفد العراقي يضم 25 عضوا، ما بين لاعبين واطقم ادارية واسعاف، حيث باشر الفريق تدريباته قبل خوض المباراة مع شباب الظاهرية يوم غد الاربعاء.
وكان فريق القوة الجوية العراقي تغلب على شباب الظاهرية (3-0)، الشهر الماضي في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب فرانسو حريري في مدينة اربيل العراقية، لحساب الجور الثاني من بطولة الاتحاد العربي.
ويدير المباراة طاقم تحكيم من الاردن ومصر، حيث اوضح مدير عام اتحاد الكرة الفلسطيني عبد المجيد حجة ان الجانب الاسرائيلي منع دخول حكم رابع من الاردن وهو محمج الروابدة، حيث تم اتخاذ الترتيبات واستبداله بحكم رابع فلسطيني.
وكان فريق العروبة العماني امتنع عن الوصول الى الاراضي الفلسطينية لملاقاة شباب الظاهرية في الدور الاول، بعد ان كان فاز عليه (1-0) في عمان، حيث تم تخسير العروبة نتيجة المباراة، وهو ما اسهم في انتقال الظاهرية الى الدور الثاني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذاتزوير للحقيقه
Zack -

السلطات الاسرائيليه لم تدخلهم لان السلطات الفلسطينيه لم تمنحهم الفيزا