رياضة

الوحدات-العربي أبرز مواجهات كأس الأردن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تعد مباراة الوحدات مع العربي الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني في عمان ابرز مواجهات الجولة التاسعة قبل الاخيرة من الدور الاول في مسابقة كأس الاردن لكرة القدم.

وكان الوحدات متصدر المجموعة الاولى (17 نقطة) ضمن بلوغ ربع النهائي، وهو سيحاول البقاء وحيدا في الصدارة عندما يواجه العربي منتشيا بتتويجه السبت الماضي بطلا لدور الذهاب في الدوري بفوز مثير على المتصدر السابق شباب الاردن 2-1، فيما يبدو منافسه، ثالث الترتيب (9 نقاط) تحت ضغط الحاجة الى الفوز لضمان التاهل وعليه ان يبذل قصارى جهده من اجل تحقيق ذلك.

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم ففاز الوحدات 1-صفر في ذهاب هذه المسابقة، والعربي 2-صفر في ذهاب الدوري.

ولا تقل مواجهة الرمثا (14 نقطة) مع شباب الاردن متصدر المجموعة الثانية (17 نقطة) الاثنين على استاد الامير هاشم في الرمثا اهمية عن الاولى وهما انتزعا بطاقة العبور الى ربع النهائي لكن المنافسة على الزعامة هو المحور في هذا اللقاء.

ويسعى شباب الاردن لتاكيد فوزه على الرمثا مرتين هذا الموسم 1-صفر في الدوري و3-2 في مسابقة الكأس، بينما سيحاول الرمثا رد الاعتبار والتقدم الى الصدارة وتعويض تراجعه في الدوري الى المركز الخامس.

ويلتقي غدا الخميس الفيصلي مع اليرموك (المجموعة الاولى) على استاد عمان الدولي، والجزيرة مع الصريح (المجموعة الثانية) على استاد الملك عبد الله الثاني، والجمعة منشية بني حسن مع شباب الحسين (الاولى) على استاد الامير محمد بالزرقاء، والاثنين البقعة مع ذات راس (الثانية) على استاد البتراء في عمان.

ويحتل الفيصلي حامل اللقب المركز الثاني في مجموعته (16 نقطة) متأخرا بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوحدات، مقابل 8 نقاط لليرموك الذي هو بحاجة ماسة الى الفوز لضمان التاهل ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد تراجعه الى المركز قبل الاخير في الدوري.

وكان الفيصلي تفوق مرتين على اليرموك هذا الموسم 1-صفر في ذهاب الكاس، و3-2 في ذهاب الدوري.

وتقام مباريات هذه الجولة في غياب لاعبي المنتخب المتفرغين للمشاركة في بطولة غرب أسيا من 8 الى 20 الحالي في الكويت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف