رياضة

صديقة كريستيانو على شواطئ ميامي مع شخص مجهول!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شوهدت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك رفيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة شخص مجهول على شاطئ البحر في مدينة ميامي الأميركية.

حازم يوسف - إيلاف :رصدت عدسات المصورين صوراً لعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك صديقة نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على شواطئ مدينة ميامي الأميركية.

وظهرت عارضة الأزياء صاحبة القوام الممشوق بلباس البحر تقريباً مع شخص مجهول حيث بدأت الصحافة في البحث عن التفاصيل مستفسرة ومتسائلة في الوقت ذاته هل يعد ذلك انفصالاً عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أم لا؟

واتضح لاحقاً أن من شوهد مع العارضة الروسية شايك هو مجرد صديق ليس إلا وأن علاقة الثنائي الروسي-البرتغالي لا تزال قائمة وقوية رغم ما تشهده من خلافات بينهما على فترات متباينة من الزمن.

وربطت الصحافة العالمية نجم هجوم ريال مدريد مؤخراً بعديد الأسماء الشهيرة في عالم الأزياء والفن والغناء إلا أن ذلك لم يؤثر إطلاقاً على علاقة رونالدو بشايك.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في وقت سابق أن قائد المنتخب البرتغالي رونالدو ارتبط مع مواطنته بولا التي تعمل عارضة أزياء وتعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

واكتسبت بولا شهرة كبيرة بسبب ملابسها الملفتة مع جسمها المتناسق ومنحنياتها الجميلة علماً أن لديها صوراً كثيرة وهي بلباس البرتغال.

ويأتي ربط الصحافة اسمي رونالدو بمواطنته بولا استمراراً للعلاقات المفترضة للاعب البرتغالي بعد أن انتشرت شائعة علاقته مع ريا بيريرا في أغسطس/آب الماضي ثم ميليسا ساتا صديقة الغاني كيفين برينتس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي في سبتمبر/أيلول الماضي أيضاً.

وكانت الصحافة الإيطالية قد أشارت في سبتمبر/أيلول الماضي إلى بداية نشوء علاقة غرامية وعاطفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وميليسا ساتا صديقة الدولي الغاني كيفن برينس بواتينغ لاعب ميلان الإيطالي.

علاقة رونالدو بميليسا ساتا تأتي بعد فترة قليلة مما روج في أغسطس/أب أن رونالدو لديه علاقة مع ريتا بيريرا التي تعمل عارضة أزياء وممثلة ومذيعة شهيرة في البرتغال كما أن والدة النجم البرتغالي تفضلها زوجة لابنها على حساب الروسية شايك بحسب ما تناقلته وكالات الأنباء آنذاك.

وعُرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـ"النساء" خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـ"زير نساء" نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أشهرها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

غير أن هذا الأمر إختلف كثيراً منذ إنتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ وقرر الإكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث تتناقل تقارير إخبارية أن الثنائي قررا الزواج رسمياً إلا أن موعد حفل زفافهما يكتنفه كثير من الغموض.

وأرجع رونالدو مستواه الباهر مع فريقه الملكي إلى الإستقرار العاطفي مع العارضة الروسية إيرينا شايك، وهو ما أظهر جلياً مدى تأثير شايك بعد خروج البرتغال من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية على يد إسبانيا بركلات الترجيح عندما تناقلت عدسات المصورين لقطات جمعتهما وهما في حالة مرح على شاطئ البحر في سان تروبيه في جنوب فرنسا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Just a friend??haaa right
صومالية مترصدة وبفخر USA -

You you got what I need Oh baby yooouh got what I need but she says he is just a friend but he is just a friend Listen man he is just a friend Oh baby in Miami she is walking the streets with him but wink wink he is just a friend try and tell that to a child and the child will say you must be dumb he looks too good for just a friend he is doing some pluming and maybe some clean action so choose to believe your own eyes or what comes out of her mouth is that a hickey haaaaaaaa

للسمراء الصوماليه رقم 1
Iraqi -

Do you merry me? I''m Iraqi and live in Australia. Call me baby.

Just a friend??haaa right
صومالية مترصدة وبفخر USA -

You you got what I need Oh baby yooouh got what I need but she says he is just a friend but he is just a friend Listen man he is just a friend Oh baby in Miami she is walking the streets with him but wink wink he is just a friend try and tell that to a child and the child will say you must be dumb he looks too good for just a friend he is doing some pluming and maybe some clean action so choose to believe your own eyes or what comes out of her mouth is that a hickey haaaaaaaa

To Number 2 Iraqi
Iraqi 2 -

No She in love With One Nigger like her

صومالية مترصدة وبفخر USA
USMC -

Shame on who ever granted you a green card ! You should have NEVER been allowed out of your feces hole in Somalia

صديقة الجميع !!!
علي البصري -

من يدري ربما تريدان تفصل له بدلة لانها راته يلبس فانيلة ولباس فقط فلماذا التاويلات ؟؟ او قد يكون رجلا مشعرا استهوته وقد يتفهم كريستيانو الامر !!

Express ur self haaaa
viva Somalia -

to #4 Iraq that place must be heaven on earth OR?? a free shooting range arena for American soldiers that''s all you will ever be or are so cut the Sh%& and go back to shooting range if not there already talking crap on giving green cards Buenos Dias senior that must be Mexico haaaaaaaaaa

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

الشخص في الصورةممكن عربي .

طالما بالاتفاق فهو (شرعى)
ايما رجل وامرأة -

لا يهم كونها متزوجه او مخطوبه او لها صديق فالحديث الشريف ( ايما رجل وامرأة اتفقا ( مهم الاتفاق ) فعشره 3 ليال ولهما ان يتزايدا او يتتاركا ) صدق رسول الله - من المهم هنا 1- شرط الاتفاق - والا صار الامر اغتصابا - 2- لا تقل الفتره عن ثلاثه ليالى مع ملاحظه امكانيه اضافه ايام اخرى بلا حدود - متصله او على فترات ! - كما يمكن ان يتتاركا ويفترقا - كل الى شريك اخر وايضا بالاتفاق والله اعلم ورسوله والمؤمنين

To the Sand Nigger 3
صومالية مترصدة وبفخر USA -

مخالف لشروط النشر

and
صومالية مترصدة وبفخر USA -

really Iraqi #3 It''s because I love a nigger like me but It''s because I can''t even be caught dead in one place with a sand nigger like you why? because if I want to mingle would not and will not be your nasty midget sand nigger they will be with different races than mine but will never be you or loser #2 but the likes of Brat Pitt or Zac Efron or Brian Austin Green you see only a complete trashy women will go out with women haters and not so good looking urine colored sand niggers with a twisted misogynistic ideologies not me not now or E V E R another simple reason is that I am already married but still this will never have been possible you see I got standards and you can''t be close to the least and minimum S O R R Y but not really sorry at all haaaaaaaa get it dumb dumb