رياضة

منشية بني حسن إلى ربع نهائي كأس الأردن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
تأهل منشية بني حسن الى الدور ربع النهائي عشية مباراته مع الوحدات في الجولة العاشرة الاخيرة من الدور الاول في مسابقة كأس الاردن لكرة القدم، وذلك بخسارة اليرموك منافسه على البطاقة الرابعة الاخيرة للمجموعة الاولى امام شباب الحسين 2-3 الخميس على استاد البتراء.
وبكر شباب الحسين بالتسجيل في الدقيقة 16 عبر مراد ذيابات، ثم اضاف علي المراغي الثاني في الدقيقة 49، بيد ان اليرموك رد بهدفين لامجد الشعبي في الدقيقتين 63 و90، قبل ان يخطف حسان المحارمة هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
وكان اليرموك بحاجة الى الفوز للابقاء على اماله في التأهل، بيد ان شباب الحسين الذي كان فاقدا الامل في التأهل، حرمه من ذلك بل انتزع منه المركز الخامس برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة امامه.
وضمن منشية بني حسن انهاء الدور الاول في المركز الرابع على الاقل حيث يملك 11 نقطة وهو يملك فرصة الارتقاء الى المركز الثالث في حال فوزه على الوحدات الثاني غدا على استاد الملك عبدالله الثاني.
ولحق منشية بني حسن بالفيصلي والوحدات والعربي (المجموعة الأولى) وشباب الأردن والرمثا (المجموعة الثانية).
وتقام منافسات بطولة كأس الأردن لهذا الموسم بثوب جديد يطبق لأول مرة منذ انطلاق المسابقة عام 1980 حيث تم تقسيم الفرق ال12 المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 6 فرق تلعب وفق نظام الدوري المجزأ من ذهاب وإياب بحيث تتأهل أربعة فرق عن كل مجموعة الى دور الثمانية الذي سيقام وفق نظام خروج المغلوب بعد مباراتي الذهاب والإياب.
وفي المجموعة ذاتها، ضمن الفيصلي صدارة المجموعة بفوزه على العربي 2-1 على استاد عمان الدولي.
وسجل خلدون الخوالدة (24) وعبد الهادي المحارمة (51) هدفي الفيصلي الذي طرد نجمه حسونة الشيخ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتلقيه الانذار الثاني، واحمد غازي (67 من ركلة جزاء) هدف العربي.
وعزز الفيصلي موقعه في الصدارة برصيد 22 نقطة مقابل 12 للعربي الثالث.
ويلعب غدا ايضا شباب الأردن متصدر المجموعة الثانية مع مضيفه الصريح الرابع على استاد الأمير هاشم في الرمثا.
وتختتم الجولة بعد غد السبت بلقاءي المجموعة الثانية، الاول بين ذات راس الثالث وضيفه الجزيرة الخامس على استاد الأمير فيصل في الكرك، والثاني بين الرمثا الثاني والبقعة السادس على استاد الأمير هاشم في الرمثا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف