رياضة

فينغر يريد والكوت في قلب حلمه الإنكليزي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
أبلغ الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي لاعبه ثيو والكوت انه ينوي بناء تشكيلة من اللاعبين المحليين يكون في نواتها، وذلك بعد تسجيل اللاعب هدفا خلال فوز الفريق اللندني على ريدينغ 5-2 الاثنين في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
والمح فينغر الى قدرة النادي اخيرا على دفع رواتب اللاعبين النجوم بعد رحيلهم في السنوات الماضية الى الاندية الغنية.
وسيكون والكوت قادرا في الصيف المقبل على ترك ارسنال بعقد حر واللحاق بالهولندي روبن فان برسي وقبله الاسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري.
لاعب الوسط الدولي جاك ويلشير (20 عاما) وعد "المدفعجية" بتمديد عقده خمسة اعوام اضافية، لكن والكوت (23 عاما) لا يزال مترددا بالبقاء في ملعب الامارات.
فينغر قال بعد مباراة ريدينغ: "اصبح والكوت لاعبا رئيسا مع ارسنال وامل عندما يقرر مستقبله ان يأخذ بعين الاعتبار بان ارسنال هو المكان الامثل له وانه سيوقع معنا".
وتابع المدرب الخبير: "لا اريد الدخول في التفاصيل، لكن اقول ان رغبتنا واضحة وهو يدرك ذلك. اعتقد اننا نملك نواة جيدة من اللاعبين الانكليز الشبان. لم نكن قادرين على المحافظة على نواة اللاعبين الاجانب لكن امل ان نتمكن من بناء فريق حول اللاعبين الانكليز وتحقيق انجاز معهم".
واعتبر فينغر ان تقليص ميزانية الفريق في السنوات الماضية يعود الى الانتقال لملعب الامارات الجديد الذي حمل الفريق بعد الملعب التاريخي "هايبري": "تخطينا تلك المرحلة وامل ان نكون مقنعين اكثر الان (بالمحافطة على نجومنا)".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف