رياضة

طالبة إماراتية تصمم كأس بطولة "مبادلة" للتنس في أبوظبي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
فازت الطالبة الإماراتية فايزة المشجري في المسابقة السنوية الثانية لتصميم كأس دورة أبوظبي الإستعراضية لكرة المضرب التي تنظمها شركة مبادلة بالفترة من 27 إلى 29 ديسمبر/ كانون الأول الحالي بمشاركة أبرز النجوم العالميين يتقدمهم حامل اللقب والمصنف الأول على العالم الصربي نوفاك ديكوفيتش، والبطل الأولمبي أندي موراي والمصنف الرابع عالمياً رافائيل نادال.
وحازت الطالبة في جامعة زايد، المتخصصة في التصميم الداخلي على الجائزة بعدما نال تصميمها إعجاب اللجنة المنظمة إذ صممت الكأس من زجاج الكهرمان المصنوع يدوياً، والمستوحى من الحيوية والحركة الدائمة في شوارع أبوظبي.
ويعرض التصميم في قرية التنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال البطولة، قبل تقديمه إلى الفائز باللقب، والذي سيكون واحداً من أبرز نجوم التنس في العالم.
من جهتها، قالت الطالبة فايزة المشجري إنها "سعيدة بالفوز بتلك الجائزة المميزة، فالاتجاه إلى التنس أمر مشوق ولكن الأروع هو عرض تصميمي أمام العالم أجمع. كما أن احتفاظ النجم العالمي الفائز بالبطولة بالكأس يعدّ تشريفاً كبيراً لي ولعائلتي فيما أبدأ مسيرتي المهنية في عالم التصميم. لقد استوحيت الفكرة من شوارع أبوظبي والحركة التي لا نلاحظها في حياتنا اليومية، كحركة أقمشة الملابس برقة وخفة."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف