رياضة

نادال ينسحب من بطولة أبوظبي الإستعراضية بسبب المرض

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
اعلن منظمو دورة ابوظبي الاستعراضية لكرة المضرب الثلاثاء انسحاب الاسباني رافايل نادال المصنف رابعا عالميا من البطولة التي تنطلق في 27 كانون الاول/ديسمبر الحالي بسبب المرض.
وقالت اللجنة المنظمة في بيان لها ان "نادال حامل اللقب والمتوج مرتين اضطر الى الانسحاب في اللحظات الاخيرة بسبب إصابته بفيروس في المعدة".
من جهته، قال نادال "اشعر بخيبة امل كبيرة كوني لن اتمكن من المشاركة في ابوظبي هذا العام، كنت متحمسا للعودة الى الملاعب وخاصة في العاصمة الاماراتية، وتلك هي المرة الاولى التي لا اشارك هنا، سارت فترة التعافي من الاصابة بشكل جيد واصبحت ركبتي في وضع مناسب للعب مما جعلني اتطلع الى المنافسة، ولسوء الحظ اخبرني الاطباء بان جسمي بحاجة الى الراحة التامة".
وكان نادال يمني نفسه بالمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة ابوظبي الاستعراضية بعد غياب طويل عن الملاعب منذ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون في تموز/يوليو الماضي بسبب اصابة في الركبة.
ويشارك في بطولة ابوظبي ابرز اللاعبين في العالم وهم الصربيان نوفاك ديوكوفيتش الاول ويانكو تيبساريفيتش التاسع والبريطاني انداي موراي الثالث والاسباني دافيد فيرر الخامس والتشيكي توماس برديتش.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف