رياضة

خروج حاملة لقب دورة أوكلاند

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خرجت الصينية جينغ جي المصنفة رابعة وحاملة اللقب من الدور الاول لدورة اوكلاند النيوزيلندية الاستعدادية لبطولة استراليا المفتوحة في كرة المضرب والبالغة قيمة جوائزها 235 الف دولار اميركي، بخسارتها امام الاميركية الصاعدة جيمي هامبتون 7-5 و6-1 الاثنين.

وكانت جينغ جي احرزت لقب النسخة الاخيرة بفوزها على الايطالية فلافيا بينيتا 2-6 و6-3 و2-صفر ثم بالانسحاب. وتلتقي هامبتون في الدور المقبل مع الفائزة من مواجهة النيوزيلندية مارينكا ايراكوفيتش والكندية ستيفاني دوبوا.

وتأهلت البلجيكية يانينا فيكماير الصنفة ثالثة بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 7-6 (7-3) و6-2، لتلتقي الفائزة من مواجهة السويسرية رومينا اوبراندي والتايلاندية نوديندا لواغنام.

كما خرجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا اثر سقوطها في مباراة ماراتونية مع الهولندي كيكي برتنز 6-7 (5-7) و6-2 و7-5، لتلتقي الاخيرة مع الفائزة من مواجهة الرومانية سورانا سيرستيا الخامسة والبريطانية هيذر واطسون.

وسقطت الاميركية كريستينا ماكهايل المصنفة سابعة امام الفرنسية بولين بارمانتييه 6-4 و6-1، لتلتقي البلجيكية كيرستن فليبكنس الفائزة على الكازاخستانية غالينا فوسكوبوييفا 6-1 و6-7 (2-7) و7-5.

وتأهلت الروسية ايلينا فيسنينا على حساب الكندية اوجيني بوشار 7-5 و6-3، لتلتقي الفائزة من مباراة الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا السادسة والاسبانية لارا اروابارينا-فيسينو.

وفازت اليونانية ايليني دانيليدو على الاميركية كوكو فانديفيغيه 1-6 و7-6 (7-5) و6-4، لتلتقي الفائزة من مواجهة الالمانية منى بارتيل الثامة والاميركية غريس مين.

وتأهلت السويدية يوهانا لارسون على حساب اليابانية ميساكي دوي 4-6 و6-3 و6-2، لتلتقي الفائزة من مواجهة الالمانية يوليا جورج الثانية واللاتفية اناستازيا سيفاستوفا.

كما فازت الرومانية سيمونا هاليب على الهولندية ارانتشا روس 4-6 و6-3 و6-1، لتلتقي الفائزة من مباراة البولندية انييشكا رادفانسكا المصنفة اولى مع المجرية غريتا ارن حاملة لقب 2011. وخسرت ارن في الجولة الاخيرة من التصفيات امام التايلاندة نودنيدا لاونغنام، بيد انها كانت محظوظة لاختيارها بالقرعة للحلول بدلا من الفرنسية الشابة كريستينا ملادينوفيتش المنسحبة من الدورة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف