رياضة

روسيا تتقدم على اسبانيا وتعادل ايطاليا واوكرانيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تقدمت روسيا على ضيفتها اسبانيا 2-صفر في موسكو في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت ماريا شارابوفا على سيلفيا سولر اسبينوسا 6-2 و6-1، وسفتلانا كوزنتسوفا على كارلا سواريز نافارو 6-3 و6-1.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي، وباتت روسيا بحاجة الى فوز واحد للتأهل.

فيما تعادلت ايطاليا مع ضيفتها اوكرانيا 1-1 اليوم السبت في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت الايطالية سارة ايراني على كاترينا بوندارنكو 6-2 و6-3، والاوكرانية ليسيا تسورنكو على فرانشيسكا سكيافوني 6-1 و6-2.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي.

كما تقدمت تشيكيا حاملة اللقب على مضيفتها المانيا 2-صفر في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، تغلبت بترا كفيتوفا على يوليا جورج 3-6 و6-3 و10-8، وايفيتا بينيسوفا على سابين ليسيكي 6-2 و4-6 و6-2.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي، وباتت تشيكيا بحاجة الى فوز واحد لبلوغ ربع النهائي.

وتعادلت بلجيكا مع ضيفتها صربيا 1-1 اليوم السبت في اليوم الاول من منافسات الدور الاول للمجموعة العالمية في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب.

في مباراتي الفردي الاوليين، فازت الصربية يلينا يانكوفيتش على كيرستن فليبكنز 7-5 و7-5، والبلجيكية يانينا فيكماير على بويانا يوفانوفسكي 6-4 و6-4.

وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتين ومباراة الزوجي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف