رياضة

زفوناريفا وهانتوتشوفا الى الدور الثاني وخروج شيبولكوفا في دورة باتايا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة اولى الى الدور الثاني من دورة باتايا التايلاندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار بفوزها على التايلاندية فاراتشايا وونغتيانشاي 6-2 و7-5 .

وتلتقي زفوناريفا التي تبحث لقبها الاول منذ اكثر من عام وبالتحديد منذ تتويجها بطلة لدورة الدوحة في اوائل العام الماضي، في الدور المقبل الاوزبكستانية اكغول امانمورادوفا التي تغلبت بدورها على البريطانية لورا روبسون 5-2 ثم بالانسحاب.

وتأهلت الى الدور الثاني ايضا السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا الثالثة وحاملة اللقب بفوزها على التايلاندية نونغنادا واناسوك 6-2 و6-صفر، وستكون مباراتها المقبلة مع البولندية اورسولا رادفانسكا التي اقصت الروسية اناستازيا بيفوفاروفا 6-4-61.

وبلغت الروسية ماريا كيريلنكو الرابعة الدور ذاته بتغلها على الاسترالية كايسي ديلاكوا 4-6 و7-6 (8-6) و6-3، وستواجه الاسترالية الاخرى اناستازيا روديونوفا التي سبقتها الى الدور الثاني.

وودعت السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا الثانية من الدور الاول بخسارتها امام البريطانية آن كيوثافونغ 4-6 و1-6، كما حال الكازاخستانية غالينا فوسكوبوييفا السادسة التي خسرت امام التايلاندية تامارين تاناسوغارن 3-6 و2-4 ثم بالانسحاب.

وتلتقي كيوتافونغ في الدور المقبل الهندية سانيا ميرزا التاي تغلبت على اليابانية ايومي موريتا 3-6 و6-1 و6-2، فيما تلعب تاناسوغارن مع التايوانية كاي-شن شانغ التي فازت على اليونانية يليني دانييليدو 7-5 و6-1.

وبلغت الدور الثاني ايضا الاميركية فانيا كينغ الثامنة بفوزها على البريطانية هيثر واتسون 6-4 و6-2، لتواجه الروسية آلا كودريافتسيفا التي فازت على على الصينية جو ييمياو 6-1 و7-5.

كما فازت اليابانية ميساكي دوي على التايلاندية نوباوان ليرتشيزاكارن 6-1 و6-3، لتلتقي مع الرومانية سورانا سرستيا السابعة والتي تغلبت امس على اليابانية الاخرى اريكا سيما.

وفازت اليابانية كيميكو داتي كروم على التايلاندية نيشا ليرتبيتاكسينشاي 6-1 و6-1، لتلتقي التايوانية سو-واي هسييه الفائزة على الصينية يي جينغ الخامسة 6-3 و6-2.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف