رياضة

تيفيز: مانشيني عاملني مثل الكلب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز المبعد عن فريقه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم تفاصيل الواقعة التي حدثت مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيتي والتي ادت إلى ابعاده عن الفريق.

واستبعد مانشيني تيفيز من الفريق الانكليزي في ايلول/سبتمبر الماضي بسبب رفض المهاجم الارجنتيني تعليمات مدربه بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعذ ذلك للعودة الى تشكيلة الفريق.

واتهم تيفيز مدربه الايطالي بانه قام بالسباب في وجهه خلال المباراة وعامله مثل "الكلب" خلال عملة التحمية.

وقال تيفيز لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لا اعتقد اني اخطأت، لكن اذا ظن (النادي) كذلك، ساعتذر. انا مستعد للعودة، للفوز وتقديم كل ما املك لقميص النادي. امل ان اساعد سيتي ليحرز اللقب مجددا".

لكن وصف تيفيز لاحداث ميونيخ قد يفتح صفحة عاصفة جديدة مع مدربه: "كنت في مزاج سيء عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايجل) دي يونغ للدخول بدلا من (المهاجم البوسني ادين) دجيكو، بعدما كنا متخلفين صفر-2. اعتقدت انه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجددا على مقعد البدلاء".

واضاف تيفيز الذي توقع عودته الى الملاعب بعد اسبوعين: "كنت قد اجريت عملية التحمية سابقا لعشر دقائق، وتبين انه يريد الخسارة صفر-2 بدلا من صفر-4. لذا، جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضبا من مانشيني، ثم رأى ان النفق كان مغلقا، فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق: "كان دجيكو يتحدث بالبوسنية، ومانشيني يهينه في الايطالية، فكانت فوضى حقيقية. ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لانه كان يناقش دجيكو. لكن عنما التفت وشاهدني، يمكنكم تصور ما حدث".

واضاف تيفيز الذي اعتبر ان مانشيني اصبح يتعامل معه بطريقة مختلفة منذ قدوم مواطنه سيرخيو اغويرو من اتلتيكو مدريد الاسباني: "في وسط الجدال، طلب مني اللعودة الى التحمية وعاملني مثل الكلب. عندما تحدث معي بهذه النبرة، قلت +لا، لن اعود+. كنت ارغب باللعب لكن المدرب كان في مزاج سيء بسبب الجدال مع دجيكو. ثم بدأ بالسباب في وجهي، لاني كنت في غاية الهدوء... قال لي مانشيني اشياء رهيبة".

وكان بول ماكارثي احد وكلاء اللاعب ذكر ان تيفيز سيعود الى مدينة مانشستر الانكليزية اليوم الثلاثاء بنية اللعب مجددا مع فريقه مانشستر سيتي: "سيعود كارلوس. يريد لعب كرة القدم لانه الشيء الذي يجيده. هو بحاجة للعودة وارتداء قميص سيتي مجددا".

وكان الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي اعلن انه لا يستبعد اشراك تيفيز مجددا في صفوف الفريق هذا الموسم.

وتابع ماكارثي: "يريد مساعدة سيتي لاحراز اللقب، واعتقد ان مانشيني فتح له الباب. عندما يستعيد كارلوس لياقته سيشكل اضافة لسيتي".

وقال مانشيني في تصريحات الى الاعلام الانكليزي الاحد "اذا عاد الاسبوع المقبل فربما يمكنه مساعدتنا في الاشهر الثلاثة المتبقية من الموسم".

وعرض مانشستر سيتي تيفيز للبيع لكنه لم يتوصل الى اتفاق مع اي جهة للتخلي عنه في سوق الانتقالات الشتوية، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها ابرزها من باريس سان جرمان الفرنسي اذ بقي متمسكا متمسك بعرضه لبيع مهاجمه مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني.

وتابع مانشيني "يعرف كارلوس الوضع وسنتحدث في حال عودته، لا مشكلة في ذلك، لست ادري اذا كان جاهزا لكن لا اعتقد ذلك، الا انه من اللاعبين الذين يستعيدون مستواهم بسرعة".

واضاف "الكل يعرف بأن تيفيز لاعب على مستوى عال وهو قادر على تغيير مجرى العديد من المباريات".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف