رياضة

طيران الإمارات شريكا رسمياً للبطولات الاميركية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبرمت طيران الإمارات اتفاقية مع إتحاد كرة المضرب الأميركي أصبحت بموجبها شريكا رسمياً للبطولة الأميركية المفتوحة وسلسلة البطولة الأميركية المفتوحة للسنوات السبع المقبلة.

وأصبحت طيران الإمارات بموجب هذه الاتفاقية الناقل الرسمي للبطولة المذكورة والسلسلة التي تتضمن عشر بطولات تشكل موسم كرة المضرب للمحترفين وتقود إلى البطولة المفتوحة.

وتتيح الاتفاقية للناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة تعزيز علاقاتها القوية مع السوق الأميركية من خلال الرعاية الرياضية على المدى الطويل والتواجد في الملاعب التي تقام عليها البطولات والاستفادة من الفرص الترويجية. وبلغ مجموع جمهور بطولات السلسلة في العام الماضي في الولايات المتحدة 39 مليونا.

وقال السير موريس فلاناغان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "تمثل شراكتنا مع اتحاد التنس الأميركي ورعاية البطولة الأميركية المفتوحة تعزيزا لتواجدنا في الولايات المتحدة".

من جانبه، قال ليو شير، مدير العائدات في اتحاد التنس الأميركي: "تجمع هذه الشراكة بين علامتين تجاريتين قويتين وشهيرتين عالميا، ويسعدنا أن نرحب بطيران الإمارات ضمن شركائنا وأن نساهم في تعزيز مكانتها في الولايات المتحدة، وكذلك في ترويج بطولاتنا ضمن شبكة محطات الناقلة عبر العالم".

وسوف تعمل طيران الإمارات على تعزيز تجربة جمهور البطولات في الملاعب ومن خلال الوسائل الرقمية، وتعرض محطاتها وخدماتها ومنتجاتها المتفوقة، التي أهلتها لنيل أرقى الجوائز العالمية. كما سيتم الترويج للناقلة عبر قنوات CBS الرياضية و ESPN وقناة التنس واللوحات الاعلانية الخارجية.

وتستقطب بطولات سلسلة البطولة الأميركية المفتوحة أكثر من 5ر1 مليون مشاهد ويبلغ مجموع جوائزها للاعبين واللاعبات المحترفين 40 مليون دولار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف